من هو محمد الحمود زوج روز

من هو محمد الحمود زوج روز, تصدر هذا السؤال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت إحدى الصحف الأمريكية زوج عارضة الازياء السعودية روز, ولذلك خصصنا هذا المقال للحديث حول من هو محمد الحمود زوج روز.

من هو محمد الحمود زوج روز

ولدت روز عام 1992 في المدينة المنورة ، وترعرعت في الرياض وهي الآن في لوس أنجلوس. إنها رسميًا أول عارضة أزياء من المملكة العربية السعودية تحقق نجاحًا دوليًا بالعمل مع العديد من العلامات التجارية البارزة بما في ذلك Maybelline جنباً إلى جنب مع Gigi Hadid.

بعد نشأتها في الرياض، تقيم عارضة الأزياء روز البالغة من العمر 27 عامًا في لوس أنجلوس وعملت مع ماركات تجميل عالمية مثل مايبيلين ، جنبًا إلى جنب مع عارضات الأزياء مثل جيجي حديد. على الرغم من الضغوط المجتمعية، كانت مثابرة بما يكفي لمتابعة أحلامها وسرعان ما أصبحت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، واكتسبت ملايين المتابعين وعملت مع علامات تجارية مثل Victoria’s Secret و Guess.

من هو محمد الحمود زوج روز

محمد آل حمود هو واحد من رجال الأعمال السعوديين المُقيمين في أمريكا، وكانت العديد من الصحف الأمريكية قد أشارت اليه باعتباره واحد من رجال الأعمال العرب ووكلاء الأعمال الذين لهم ثروة في الولايات المتحدة، وكان واحد منهم وهو محمد آل حمود.
وقد اشارت الصحف الى أنَّهُ متزوج منذُ العام 2013 من عارضة الأزياء السعودية مودل روز، ويُقيمون حالياً في أمريكا، وكان قد حقق حلمها منذُ العام 2013 في أن تكون عارضة أزياء عالمية، وكان خبر الزواج من المودل روز عبارة عن خبر صدم لكل السعوديين.
حيثُ انهم لم يتوقعوا أن تكون المودل روز متزوجة، خصوصاً وأن زواجهما له 7 سنوات، وهو ما زاد من التساؤلات التي وجهها الكثيرين حول سبب الكتمان على خبر الزواج منذُ العام 2013 الى قبل ايام قليلة.
كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال من هو محمد الحمود زوج روز, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!