ترندات

شاهد :”مشادة كلامية” بين إيمان الحصري ووكيل صحة الغربية بسبب حادثة#مستشفى زفتى

لاتزال أخبار انقطاع اسطوانات الأكسجين عن مرضى كورونا في مستشفى زفتي الحسينية ،والفيديوهات التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تثير الجدل وحالة من الغضب والاستياء من قبل رواد التواصل الاجتماعي في مصر وأخر هذه التطورات هو ما حدث بلقاء الإعلامية إيمان الحصري ووكيل صحة الغربية على قناة دي ام سي .

فقد احتدم الحديث بين الإعلامية إيمان الحصري ووكيل وزارة الصحة بالغربية، خلال برنامج “مساء dmc” المذاع عبر فضائية “dmc”، بعد تأكيدوكيل الصحة  أنه لم يحدث أي انقطاع للأكسجين بالمستشفى، مستدلًا أنه لو حدث انقطاع لتوفيت باقي الحالات.

حيث استنكرت الإعلامية إيمان الحصري،ما قاله الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، من نفي عن وقوع هذه الحادثة ،مؤكدة له عن أسباب حالة الصراخ والاستغاثة من مرضى فيروس كورونا، الذين كانوا موضوعين على أجهزة تنفس.

و اعتبرت الحصري تأكيده وكيل الصحة قفز على نتائج التحقيقات، مشيرة إلى أن النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق في وفاة حالتين بفيروس كورونا في مستشفى زفتى العام، على إثر ادعاء انقطاع الأكسجين بالمستشفى وإهمال بإدارتها.

وقال وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن المستشفى كان بها 103 حالات كورونا، منها 27 حالة في العناية المركزة، و20 في عناية مركزة، مردفًا: “لو انقطع لمات كثير من المرضى، وليس اثنين فقط”.

إقرأ أيضا:احتراق عود الكبريت يعتبر تغير

وقد أرجع سبب الصراخ في الفيديو إلى توقف عضلة القلب لدى أحد المرضى، مما أحدث هياجًا، وهو ما ردت عليه الحصري قائلة: “حالة جالها توقف في عضلة القلب، الكل حسوا فجأة إنهم بيموتوا وإنهم مش قادرين يتنفسوا وبدأ فجأة الكل يصوت؟”.

إقرأ أيضا:موعد نزول أيفون 12 برو 2020max

 

شاهد الفيديو الكامل من هنا :

 

السابق
حل تمرين 24 ص 38 رياضيات 4 متوسط
التالي
تعبير عن العمل




اترك تعليقاً