تعليم

كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة

كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة ؟

كم عدد السعرات الحرارية الموجودة في التفاحة بالضبط – وهل هذا العنصر الأساسي الذي تحضره والدتك في الغداء المدرسي حقًا رائع لك؟ يقول الخبراء نعم.

عندما يتعلق الأمر بالوجبات الخفيفة الصحية ، فإنها لا تكون أفضل بكثير من التفاح. إنها مليئة بالفيتامينات ، وتتمتع بعمر افتراضي طويل مقارنة بالمنتجات الأخرى ، ومن السهل جدًا وضعها في حقيبتك أثناء التنقل. يقول Alex Caspero ، RD ، مؤلف في Delish Knowledge: “يعتبر التفاح ثاني أكثر الفاكهة استهلاكًا ، بعد الموز ، لسبب ما. فهو عمومًا غير مكلف ، ومحمول ، وصحي ، ولذيذ.”

كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة؟

فيما يتعلق بالسعرات الحرارية ، ستجد 95 في تفاحة متوسطة الحجم ، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية. لكن الفاكهة بها الكثير من الأشياء الأخرى التي تحدث لك من الناحية التغذوية أيضًا. إليك كيفية تكدس تفاحة متوسطة الحجم بالقشر:

  • السعرات الحرارية: 95
  • الدهون: 0 جم
  • الكربوهيدرات: 25 جرام
  • السكريات: 19 جم
  • الألياف: 4 جم
  • البروتين: 0 جرام

إذا كان عدد السكر هذا يجعلك تقوم بأخذ مزدوج ، ففكر في هذا: السكر الذي تحصل عليه في التفاحة ليس هو نفسه ، على سبيل المثال ، 21 جرامًا من السكر التي تحصل عليها في لوح كيت كات ، كما يقول كاسبيرو.

إقرأ أيضا:اتصال جهازي حاسب أو أكثر لتبادل البيانات والاشتراك في المصادر هو

يقول كاسبيرو: “الألياف هي طريقة الطبيعة للتحكم في مستويات السكر في الدم ، وهذا هو سبب وجودها في الفواكه والخضروات”. “الألياف تساعد على إبطاء عملية الهضم ، مما يمنع ارتفاع السكر في الدم كما لو كنت تحصل عليه من كمية متساوية من السكر في الحلوى.”

إقرأ أيضا:تتميز المكتبات الرقمية عن المكتبات التقليدية

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

السابق
من الاخطار الداخليه التي ادت الى اصلاح الجيش العثماني
التالي
لماذا رتبت العناصر في الجدول الدوري




اترك تعليقاً