احد اهم مباني المسجد الاقصى له قبة رصاصية من 6 حروف

احد اهم مباني المسجد الاقصى له قبة رصاصية من 6 حروف ، أهلا و سهلا بكم أيها الزوار و متابعين موقعنا موقع كل شي من جميع انحاء الوطن العربي حيث خلال هذه المقالة البسيطة سوف نجيب و نقدم لكم إجابة سؤال في لعبة كلمة السر حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الجميلة و التي تعتمد على الذكاء بشكل كبير .

لعبة كلمة السر لاقت الكثير من اهتمام عند كل من يلعبها بجدية، لانها مسلية وتحدي كلمات متقاطعة يمكنك تخطيها، بعد ذلك يبدأ سؤال جديد مقدم لك وانت تقوم بحله، هي الغاز الجاذبية ممتعة و سهله بالتحدي بين جميع الأصدقاء .

المسجد الأقصى :

يعتبر المسجد الأقصى أحد و اهم و أكبر مساجد العالم وأحد المساجد الثلاثة التي يشد المسلمون الرحال إليها، و هو أيضًا أول القبلتين في الإسلام. يقع داخل البلدة القديمة بالقدس في دولة فلسطين.

و أيضا المسجد الأقصى كامل المنطقة المحاطة بالسور واسم لكل ما هو داخل سور المسجد الأقصى الواقع في أقصى الزاوية الجنوبية الشرقية من البلدة القديمة المسورة.

سمى المسجد الأقصى بهذا الإسم بسبب بعد ما بينه و بين المسجد الحرام، و كان أبعد مسجد عن أهل مكة في الأرض يعظَّم بالزيارة. حيث قال الله سبحانه و تعالى في سورة الإسراء ” سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آَيَاتِنَا إِنَّه هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ” .

احد اهم مباني المسجد الاقصى له قبة رصاصية من 6 حروف :

إجابة اللغز السابق هي كما يلي :

( القبلي ).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى