هل جونغكوك متزوج

هل جونغكوك متزوج ،سؤال يكثر البحث عن إجابته عبر محركات البحث ،وهو السؤال الذي يثير فضول كل متابعي ومحبي فرقة الـbts الكورية الجنوبية،المعجبون بأهم أعضاء الفرقة الشهيرة  جونغكوك .

هل جونغكوك متزوج ،حيث يحرص العديد من محبي ومعجبي هذه الفرقة الشهيرة على معرفة الكثير عن حياتهم الشخصية واليومية وكل ما يتعلق بحياتهم وأقاربهم، ومن بين هؤلاء الأعضاء هوجونغكوك عضو الفرق الأكثر شهرة، والذي سنتحدث فس هذه المقالة عن أنه متزوج أما لا ،ونقدم لكم الإجابة عن سؤال هل جونغكوك متزوج.

هل جونغكوك متزوج:

جونغكوك هو أحد أشهر أعضاء فرقة bts الكورية،حيث يعتبر مغني صوتي رئيسي في الفرقة الاكثر شعبية حول العالم،جونغكوك هو مغني وكاتب أغاني ومنتج يبلغ من العمر 22 عاماً،من مواليد عام 1997، ومسقط راسه بوسان، ويحب رقم 1.

خلال دراسة جونغكوك في الصف السابع تعلم رقص البريك دانس في النادي مع أصدقائه، حيث شارك في اختبار Superstar K2 وحصل على تصويت من قبل موظفي الشركة الحالية، وعندما رقص قيل له لا عاطفة أثناء الرقص، وقد ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتدريب على الرقص، وتعلم جونغكوك اسلوب المناطق الحضرية ورقص الإناث والرقصات القوية على يد أشهر مصممي الرقص من المشهورين في الولايات المتحدة.

تتكون عائلة جونغكوك من والديه وأخوه الأكبر ،وقد كانت بداياته الفنية عندما شارك في برنامج المواهب سوبر ستارك الذي أقيم في مدينة دايغو في كوريا ،إلا أن الحظ لما يحالفه ةلم يتم ترشيحه إلا بعد أن حصل على سبعة عروض من سبعة شركات تجارية ،منذ صغره أعجب بجي دراغون وأغانيه واعتبره قدوة له، وهو الذي غير حلمه إلى أن يصبح مغنياً مشهوراً، ولديه شعار أن العيش دون عاطفة مثل الشخص الميت.

اسمه الحقيقي :جيون جونغكوك .
طقسه المفضل :طقس مشمس مع نسيم بارد .
فصيلة دمه :A.
أوقات المفضلة :وقت الأكل ووقت الراحة ووقت الاسترخاء
رقمه المفضل :1

هل جونغكوك متزوج :أما عن حالة جونغكوك الاجتماعية فتدور العديد من الإشاعات التي وردت بخصوص جونغكوك عضو فرقة bts، وليس هناك أي تأكيد على صحة هذه الإشاعات، حيث يقال أن جونغكوك متزوج ولديه ثلاثة أطفال الرابع قادم.

هذا ويمتلك الفنان الكوري جنوبي جونغكوك حساب رسمي له عبر الانستجرام حيث يحتوي حسابه الشخصي على الانستجرام العديد من المتابعين،كما أن صوره وفيديوهاته التي يشاركها تشهد كثير من التفاعل والمشاركة من معجبيه ومحبيه، فقد وصل عدد المتابعين لجونغكوك على حسابه الرسمي أكثر من 7 مليون ويمكن متابعته على حسابه الرسمي bts.jungkook.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى