متى يأذن الظهر في الطائف

متى يأذن الظهر في الطائف ، أهلا و سهلا بكم زوار موقعنا موقع كل شي الكرام و متابعين موقعنا من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية و خصوصا منطقة الطائف , حيث خلال هذا الموضوع البسيط و المختصر سوف نجيب و نقدم لكم إجابة السؤال الأكثر بحثا على مؤشرات و محركات بحث موقع جوجل و السؤال هو عن مواقيت الصلاة في مدينة الطائف السعودية .

و عليكم اعزائي الزوار معرفة أن مدينة الطائف السعودية تقع في منطقة مكة المكرمة غرب المملكة العربية السعودية  على منحدرات جبال السروات شرقاً، وترتفع عن سطح الأرض بطول ألف و 700 متر، ويكون الارتفاع في تزايد عند الاتجاه نحو الغرب والجنوب حيث يصل إلى نحو 2500 متر.

و يشار إلى أن مدينة الطائف تعد عاصمة المملكة العربية السعودية رسمياً في فصل الشتاء ، حيث تقوم المحافظة بإستتضافة المؤتمرات والوفود من داخل المملكة السعودية ومن خارجها، وحسب نظام المناطق تعد مدينة الطائف من بين محافظات منطقة مكة المكرمة وأكبرها.

و من الجدير بالذكر تحتوي مدينة الطائف السعودية على عدد كبير من الورود والزرع والنباتات الخضراء وهذا يجعل منها مفعمة بالنشاط والحيوية، و أيضا هذا ما يشعر به كل سائح أو زائر يدخلها إذا كان من أهل المملكة العربية السعودية أو من خارجها، والجدير بالذكر أن هذا السبب جعلها تسمى بمدينة الورود.

متى يأذن الظهر في الطائف :

الأن سوف نتعرف على مواقيت الصلاة في مدينة الطائف حيث يأذن :

الفجر على الساعة :05:35 AM

الظهر على الساعة :12:22 PM

العصر على الساعة :03:27 PM

المغرب على الساعة :05:48 PM

العشاء على الساعة :07:18 PM

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!