تردد قناة osn الجديد 2021

تردد قناة osn الجديد 2021, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع كل شيء, بعد الطلب المتزايد على تردد قناة osn الجديد 2021, وبسبب أهمية هذه القناة لدى المواطن العربي, وبثها العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام الرائعة التي تركت أثراً لا ينسى في نفوس الجميع, لكل ذلك فقد خصصنا هذا المقال للحديث حول التعديلات الجديدة حول تردد قناة osn الجديد 2021. تابع معنا المقال إلى النهاية.

تردد قناة osn

شبكة أوربت شوتايم المعروفة بأسم (OSN) هي مزود أقمار صناعية متعدد الجنسيات في الشرق الأوسط يخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، وفرنسا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة. يقدم محتوى ترفيهياً شهيراً مثل الأفلام والأحداث الرياضية والبرامج التلفزيونية المختلفة من الشبكات والاستوديوهات الرئيسية مثل Nickelodeon وParamount وBBC وTV5Monde وStar Select وDisney و ITV Studios وABC Studios وGMA Network وLBCI وNational Geographic وDiscovery ، Inc. وbeIN Sports  بالإضافة إلى الإصدارات المحلية المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. اعتباراً من عام 2015، تقدم OSN 154 قناة تلفزيونية و53 قناة عالية الوضوح وترفيه ثلاثي الأبعاد. تم تشكيل OSN نتيجة اندماج اثنتين من أكبر شبكات التلفزيون في الشرق الأوسط ، Orbit وShowtime Arabia في عام 2009.

شبكة OSN مملوكة ومدارة من قبل Panther Media Group Limited، وهي مشروع مشترك بين (KIPCO  60.5٪) وشركة الموارد القابضة (39.5٪) ومسجلة في مركز دبي المالي العالمي. يقع المقر الرئيسي لشركة OSN ومركز البث في مدينة دبي للإعلام في الإمارات العربية المتحدة.

قدمت OSN العديد من التقنيات والخدمات في سوق الشرق الأوسط. في عام 2012، تم إطلاق OSN DVR HD. OSN Play، منصة تلفزيونية عبر الإنترنت؛ Plus HD، جهاز استقبال الأقمار الصناعية ومسجل ثلاثي الأبعاد، HD، متصل بالإنترنت وOSN on Demand، تم إطلاق أول خدمة VOD في المنطقة في نفس العام.

تردد قناة osn الجديد 2021

نظراً لأن الكثير من المواطنين يبحثون عن تردد قنوات osn على النايل سات من أجل مشاهدتها والاستمتاع بما تقدمه هذه القنوات، لذا نقدم إليكم تردد القنوات على القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 11977
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.

ويوجد رسيفر خاص بهذه القنوات يمكن للمواطن أن يحصل عليه وذلك عند قيامه بالاشتراك في هذه القنوات.

تردد قناة osn المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات 2021

يتم عرض قناة osn المفتوحة من خلال القمر الصناعي نايل سات ويمكن الحصول عليها من خلال التردد التالي:

  • تردد القناة: 11977
  • الاستقطاب: V رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • اسم القناة على الرسيفر: OSN

بكتابة هذه البيانات والترددات يمكن أن تحصل على قناة osn المفتوحة على الرسيفر ومشاهدة كل ما تقدمه من أفلام وبرامج.

كنا معكم حول موضوع تردد قناة osn الجديد 2021, وفي حال أردتم أي تردد آخر لاي قناة رياضية أو اخبارية أو سياسية أو تبث برامج وموضوعات الأخبار, فيمكنكم التواصل معنا من خلال قسم التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى