تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021, هي مقالنا لهذا اليوم, فبعد البحث الكبير من قبل الملايين من الأشخاص حول تردد قناة زي الوان الجديد, كان لا بد من فريق موقع كل شيء أن يخصص مقال كامل للحديث حول التعديلات الأخيرة التي طرأت على تردد قناة زي الوان. قناة زي ألوان هي قناة ترفيهية مجانية تبث على مدار الساعة و تعرض مجموعة متنوعة من أفضل وأضخم المسلسلات و البرامج الهندية الحصرية، التركية والعالمية مدبلجة للعربية. بالإضافة، إلى أحدث المسلسلات والبرامج العربية والأجنبية الحصرية والقديمة.

تردد زي الوان

قناة زي الوان هي قناة تلفزيونية فضائية هندية وعربية تملكها وتشغلها شركة Zee Entertainment Enterprises، وهي شركة إعلامية وترفيهية مقرها الإمارات العربية المتحدة، دبي. تبث بشكل رئيسي برامج باللغة العربية واللغات الإقليمية الأخرى في العالم العربي. القناة متاحة أيضاً في الدول العربية في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية. بدأ بث تردد قناة زي الوان في 10 أكتوبر 2012 كأول قناة كابل وقنوات فضائية باللغة العربية في العالم العربي.

Zee Alwan هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض بعض المسلسلات التلفزيونية الهندية الأكثر شهرة في الشرق الأوسط باللغة العربية. وتستند هذه الخطوة إلى الشعبية المتزايدة لبوليوود في العالم العربي، فضلاً عن الروابط الثقافية القوية والتاريخية بين العالم العربي والهند، حيث من المقرر أن تجذب المسلسلات العائلية الهندية الجماهير العربية.

سيتميز تردد قناة زي الوان ببرمجته المتنوعة، والتي لا تشمل فقط المسلسلات الهندية المدبلجة ولكن أيضاً العروض الشعبية حول الطبخ والصحة واللياقة البدنية وميزات السفر، من بين أمور أخرى. كما سيقوم تردد قناة زي الوان ببث عدد من المسلسلات العربية المنتجة والمعرضة في العالم العربي.

تردد قناة زي الوان الجديد Zee Alwan 2021

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 11938
  • الاستقطاب: راسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

وتقوم بعرض الكثير من المسلسلات الهندية الجميلة والتي دايما تنال اعجاب الجماهير.

كنا معكم حول موضوع تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021, وفي حال أردتم أي تردد آخر لاي قناة رياضية أو اخبارية أو سياسية أو تبث برامج وموضوعات الأخبار, فيمكنكم التواصل معنا من خلال قسم التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى