تردد قناة روتانا خليجية الجديد Rotana Khalijiah 2021

تردد قناة روتانا خليجية الجديد Rotana Khalijiah 2021, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع كل شيء لكل جديد, حيث نستقصى متطلباتكم واحتياجاتكم ونقوم بتخصيص مقال كامل عنها؛ كي نكون عند حسن حظ متابعينا, والأن نترككم مع مقال بعنون “تردد قناة روتانا خليجية الجديد” والذي كان هناك نسبة بحث كبيرة عليه من قبل الكثيرين من حول العالم على العديد من المتصفحات.

قناة روتانا خليجية

مجموعة روتانا ميديا، المعروفة باسم روتانا، هي أكبر شركة ترفيه في العالم العربي. وهي مملوكة بشكل أساسي للأمير السعودي الوليد بن طلال.

يضم التكتل الإعلامي العربي الكبير شركة إنتاج أفلام (روتانا ستوديوز)، ومحطات تلفزيونية مجانية (روتانا تي في)، وقنوات موسيقية (راديو روتانا)، وشركة تسجيل (روتانا للتسجيلات)، وغيرها من الأعمال التجارية.

أسس شركة روتانا إبراهيم ناجرو وإخوانه، بنسبة 50٪ لرجل الأعمال السعودي صالح كميل.

في عام 2003، زاد الوليد حصته إلى 100 في المائة، بعد أن استحوذ في البداية على حصة 48 في المائة في عام 2002. طور قناة روتانا الموسيقية كخدمة مجانية على الهواء على مدار 24 ساعة لفناني روتانا. تلاها روتانا 2 وروتانا كليب مع خدمة الرسائل القصيرة وروتانا 3 للموسيقى العربية الكلاسيكية ، تليها قناة أفلام. هدف الوليد المعلن هو امتلاك 6 قنوات روتانا. والأن سوف نبحث معكم حول تردد قناة روتانا خليجية الجديد Rotana Khalijiah 2021.

باقة قنوات روتانا

  • روتانا خليجية (الترفيه العام) – تم إطلاق القناة في البداية كقناة موسيقية تبث الموسيقى بشكل أساسي من منطقة الخليج العربي. لكن في وقت لاحق ، أصبحت روتانا خليجية قناة مشاهدة عامة تبث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وبرامج نمط الحياة.
  • روتانا دراما (قناة دراما) – قناة تبث معظمها مسلسلات عربية. كانت تعرف سابقًا باسم روتانا مصرية من عام 2011 حتى عام 2017
  • قناة LBC Sat المعروفة سابقًا باسم Al Fadaiyah al Lubnaniyah – قناة تبث البرامج الترفيهية النسائية العامة.
  • روتانا سينما السعودية وروتانا سينما مصر (قناة أفلام) – قناة أفلام تأسست عام 2005 تبث حصريًا الأفلام القديمة والمعاصرة باللغة العربية ، لتصبح القناة الأكثر نجاحًا ومشاهدة على الشبكة.
  • روتانا كلاسيك (أفلام كلاسيكية) – قناة تلفزيونية فضائية متخصصة مجانية تبث في البداية الأفلام العربية الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود على مدار 24 ساعة في اليوم مع مزيج من الأفلام والموسيقى العربية الكلاسيكية في برامجها العامة. وشعارها باللغة العربية جواهر خالدة “جواهر خالدة”.
  • روتانا أفلام (قناة الأفلام) – أفلام باللغة العربية تعني الأفلام ومشتقة من كلمة فيلم. تم إطلاق هذه القناة الفضائية المجانية على الهواء من قبل مجموعة روتانا في 25 أبريل 2012. وهي تبث بشكل رئيسي الأفلام العربية والعالمية. وشعارها أفلام ولا في الأحلام “أفلام تفوق خيالك”. كما أنه يلعب دورًا في تعزيز صناعة السينما في العالم العربي من خلال عرض مجموعة مختارة من الأفلام المنتجة في مناطق مختلفة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بلهجاتها الأصلية ، العربية والمصرية والخليجية والسورية واللبنانية.
  • روتانا كليب (قناة كليبات موسيقية)
  • روتانا موسيكا (قناة موسيقية)
  • الرسالة (قناة دينية إسلامية)
  • روتانا كيدز (قناة الأطفال) – انطلقت في 1 أبريل 2020.
  • روتانا كوميدي (قناة كوميدي).

والأن سوف نخبركم بـ تردد قناة روتانا خليجية الجديد Rotana Khalijiah 2021، وكافة القنوات التابعة لها.

تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2021

تردد قناة روتانا خليجية Rotana Khalijiah على النايل سات 2021 التابعة لشبكة روتانا الترفيهية التي تعود غالبية ملكيتها إلى الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز و18% منها فقط تملكها نيوز كوربوريشن وتعد القناة منبر إعلامي هام في الخليج والدول العربية وتتميز بطابعها الخليجي الممتع الذي يستحوذ على إعجاب و استحسان المشاهد الخليجي والسعودي بوجه خاص وتشتهر بعرضها لأقوى البرامج الترفيهية والمتنوعة والمسلسلات والأفلام العربية والخليجية بمختلف تصنيفاتها بالإضافة إنتاجيتها الضخمة لأروع الأغاني والكليبات.

القمر : نايل سات , التردد : 11296 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

كنا معكم حول موضوع تردد قناة روتانا خليجية الجديد Rotana Khalijiah 2021, وفي حال أردتم أي تردد آخر لاي قناة رياضية أو اخبارية أو سياسية أو تبث برامج وموضوعات الأخبار, فيمكنكم التواصل معنا من خلال قسم التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى