كم دولة لا تزال لديها عائلة ملكية

كم دولة لا تزال لديها عائلة ملكية ؟

قد تكون العائلة المالكة البريطانية هي المجموعة الأولى التي تفكر فيها عندما يذكر أحدهم “أفراد العائلة المالكة” ، لكن بريطانيا ليست الدولة الوحيدة التي لا تزال ملكية فيها قائمة. في الواقع ، هناك في الواقع 43 دولة لا تزال لديها عائلة ملكية – مع 28 عائلة أو حاكم يحكمهم جميعًا – ونحن مندهشون تمامًا من عدد الدول التي ما زالت موجودة.

بالتأكيد، ربما يكون هناك عدد قليل من البلدان في هذه القائمة التي لن تفاجئك ، مثل بريطانيا ، من الواضح – حقًا ، كيف يمكنك أن تنسى الملكة إليزابيث الثانية والأمير الرائع جورج والأميرة شارلوت؟ – وما زال النظام الملكي في الدنمارك أمرًا لا يصدق على الإطلاق ، ولكن العدد الإجمالي 43؟ نعم، هناك 43 دولة مختلفة (بعضها يحكمها ملك واحد) مع عائلات ملكية تعيش في عقارات فخمة وتحكم شعوبها. بغض النظر عن عدد المرات التي قرأنا فيها هذا الرقم، لا يمكننا تجاوزه، لا يمكننا ذلك.

كم دولة لا تزال لديها عائلة ملكية ؟

إجابة سؤال كم دولة لا تزال لديها عائلة ملكية هي ثلاث وأربعين (43) دولة لاتزال لديها عائلة ملكية ولا زالت تحت الحكم الملكى.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال كم دولة لا تزال لديها عائلة ملكية, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!