برنامج تغبيش الصور

نقدم لكم في هذه المقالة مجموعة متنوعة من افضل برامج تغبيش الصور لكافة الهواتف أيفون وأندرويد، حيث يحتاج بعذ الذين يلتقون الصور إلى خدمة تغبيش الصور سواء لصورهم أو لصور أشخاص في خلفية صور التقطوها .

كما يلجأ العديد من المشاهير وصانعو المحتوى على جميع مواقع التواصل الاجتماعي إلى طريقة تغبيش الصور أو الفيديوهات هربا من المساءلة القانونية عند إظهار بعض الأشخاص الذين لايرغبون بظهورهم.

وفي هذه المقالة نقدم لكم قائمة من أهم برامج تغبيش الصور والفيديوهات التي تمكنكم من إجراء تعديلات على الصور والفيديوهات أثناء التقاطها أو التعديل على الصور والفيديوهات الموجودة مسبقا في جهازك وهي كالتالي:

برنامج تغبيش الصور:

Video Mosaic App : وهو برنامج تغبيش خاص بالأيفون وتقوكم فكرته على تعتيم الصور بسهولة أثناء تصوير الفيديو.

تحميل برنامج Video Mosaic App للايفون

Video Toolbox Movie Maker: هو برنامج تغبيش الصور لليفون والذي يأتي بأدوات تحرير متعددة لتعديل الفيديو بشكل أساسي .

تحميل برنامج Video Toolbox Movie للايفون

MovStash :

     تحميل برنامج MovStash للايفون

KineMaster: وهو برنامج تعديل فيديو احترافي بشكل كبير يتيح العديد من الأدوات القوية لتعديل الفيديو من خلالها و هو متاح للأيفون والأندرويد.

تحميل برنامج KineMaster للايفون

تحميل برنامج KineMaster للاندرويد

Blur Photo Editor: برنامج خاص بالأيفون وهو برنامج تشويش متكامل ويوفر خدمة التشويش الموضعي للتعرف على الوجوه أو أرقام السيارت وتعشيشها .

تحميل برنامج Blur Photo Editor للايفون

Mosaic Pixelate Censor Photo: وهو برنامج تغبيش خاص بالأندرويد وهو سهل الاستخدام وهو برنامج مجاني ، ويوفر أربعة أنواع من التغبيش وهي Mosaic أو Pixelate أو Blur أو Color.

تحميل برنامج Mosaic Pixelate للاندرويد

Point Blur : وهو برنامج تغبيش خاص بهواتف الأندرويد وهو تطبيق مجاني وهو احترافي وسهل الاستخدام .

تحميل برنامج Point Blur للاندرويد

Blur & Mosaic : برنامج تغبيش خاص بهواتف اليفون يغبش على الصور ومقاطع الفيديو بطرق مختلفة ومتعددة، يمكنك استخدام الأصبع من أجل اختيار المنطقة التي ترغب بتغبيشها .

تحميل برنامج Blur & Mosaic للايقون

Blur Photo Effect Background : تطبيق خاص بأجهزة الأيفون يساعد على التغبيش بالصور بطريقة احترافية وأكثر دقة من باقي البرامج كما يمكن عمل تقريب على الصورة بحيث تصل لأماكن يصعب الوصول إليها .

تحميل برنامج Blur Photo Effect للايقون

Signal : وهو برنامج مراسلات فورية مشفر يقدم خدمة الرسائل المشفرة كما يمتلك ميزة تغبيش الوجوه التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وهو متوفر لهواتف الأيفون والأندرويد.

تحميل برنامج Signal للايفون

تحميل برنامج Signal للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى