“يسرا اللوزي” تتصدر الترند بهذه التصريحات

بعد استضافة الفنانة المصرية يسرا اللوزي في برنامج”معكم”الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي على قناة سي بي سي الفضائية ازداد البحث بشكل كبير عن يسرا اللوزي وماحدث لها من تغييرات على شكلها بعد حملها وولادتها،حيث تصدرت الترند وأصبحت محط أنظار الجميع ،وفي هذه المقالة نقدم لكم أهم التصرحات التي أعلنت عنها خلال مقابلتها .

حيث تحدثت عن أنها لم تجر أى عملية تجميل ،وأنها تفاجأت بردود فعل الجمهور على صورتها بوزن زائد في مهرجان القاهرة، وأكدت انها لا تسعى من أجل معرفة نوع الجنين والحمل الثانى أصعب من الأول،حيث قالت :”اللي أنا استغربته، احنا في مجتمع شرقي وجسم الست مش رفيع في المنطقة عندنا مع عادتنا وتقاليدنا، وأجسامنا مختلفة عن الأوربيين، فمش حاسة أني كنت حاجه شاذة أو أوفر أكيد كل الناس عندهم حد في عيلتهم خلّفوا”

وتابعت ت :” وأنا لما أتعرض عليّا أكون عضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي ترددت عشان برضع طبيعي وفيه مواعيد للرضاعة، وبعدين قولت هطلع عشان مهم أن الناس تشوفني كده وأنا بشر وإنسانه طبيعية”.

واضافت أنها ولدت ابنتها “نادية” في وقت الكورونا ،وشعرت أنها ولدت فى صمت.

واضافت عن حياتها الشخصية أن جدتها السورية لها دور كبير في إتقانها اللغة العربية ،كما أنها لم تتخرج من مدارس أجنبية وأقرأ لابنتى القصص لأن لديها مشكلة فى السمع.

يسرا اللوزي :

هي ممثلة مصرية اسمها الكامل يسرا محمود اللوزي من مواليد 8 أغسطس 1985 ،والدها هو المخرج المسرحي وأستاذ دراما ومسرح في الجامعة الأمريكية “محمود اللوزي” درست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية وتخصصت في المسرح والتاريخ الحديث ،بدأت التمثيل علي مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة حينما كانت طالبة.

جاءتها فرصتها الأولي للتمثيل في السينما مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه إسكندرية – نيويورك في عام 2004،ومن أبرز هةاياتها الباليه والبيانو .

ووالدتها سورية عملت في مجال مسرح العرائس، ولها إسهامات في مجال الترجمة والدوبلاج بشركة والت ديزني العالمية. بدأت يسرا في دبلجة الأفلام الكرتونية التي تنتجها شركة ديزني في ما قبل مرحلة الثانوية العامة، وكانت تقوم والدتها بترجمة تلك الأفلام.

تزوجت يسرا في سن الثالثة والعشرين عاما بعدما أنهت دراستها الجامعية، وأنجبت طفلتها دليلة بعد 5 سنوات من زواجها تحديدًا عام 2014. رفضت يسرا العديد من الأدوار في تلك الفترة لتأخذ فرصة الاعتناء بطفلتها.

في عام 2020 أعلنت يسرا ولادتها لطفلتها الثانية نادية.

error: Content is protected !!