عبارات عن يوم #الجمعة،تغريدات ورسائل

يوم الجمعة هو آخر أيام الأسبوع ،أكثر الأيام قربا لقلوب المسلمين نظرا لارتباطه بصلاة الجمعة التي تقام في هذا اليوم والعديد من الطقوس الدينية التي تميز هذا اليوم غعن باقي أيام الأسبوع من غسل وتطيب وقراءة القرآن والإكثار من الصلاة على النبي محمد ،والإكثار من التوجه بالدعاء لله .

ويحرص العديد من الناس على نشر بوستات وتغريدات على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة بعضهم البعض بحلول هذا اليوم المبارك ومتمنين لبعضهم قبول الدعاء وتذكيرهم بالدعاء وقراءة القرآن والصلاة على النبي محمد عليه أفضل اللصلاة وأتم التسليم ،ونقدم لكم باقة مميزة من أهم رسائل وعبارات وتغريدات عن يوم الجمعة .

عبارات عن يوم الجمعة :

اللهم إني أسألك في يوم الجمعة يا من تهب ملكك لمن تشاء أن تمنَّ عليه بنعيم الإيمان، وعافية الأبدان، ورضا الرحمن، وبركات الإحسان.

في يوم الجمعة ساعة استجابة، فما من داع توجه إلى الله بقلب خاشع ويدين مرفوعتين ونفس مؤمنة واثقة من رحمته سبحانه وتعالى، إلا استجاب له الرحمن لقوله صلى الله عليه وسلم ” أفضل دعاء يوم الجمعة “.

اللّهم يا مَن أنزلت مِن سماءك مطراً وأخرجت من أرضك شجراً إفتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي وإجعل من نور وجهك الكريم مِصباحاً يضيء الدرب لقارئ رسالتي وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.

اللهم في يوم الجمعة اللهم أملأ قلوبنا بحبك وحب من يحبّك وكل عمل صالح يقربنا لحبّك.. اللهم صبّحنا صباحا تنشرح فيه الصدور وتتسع فيـه الأرزاق يا خير مـن سُئل وأجود من أعطى..أسأل الله ان يرضى عنا وعنكم فليس بعد رضا الله إلا الجنة.. حفظكم الله من كل سوء..

الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته .. (جمعة مباركة).

كساكم الله،،حلل العزة والمهابة.. وحفظكم من الهم والكئآبة.. وألهمكم الدعاء أوقات الإجابة..وكتبكم من خيرة أحبابه
وجعل قلوبكم عامرةّ بالسعادة.. جمعتكم مباركة .

اللهُم في ليلة الجمعة نسألك أن تحفظ علينا النعم وتدفـع عنـا النقـم وأن ترزقنـا حلو الحيـاة وخير العطـاء وسعـة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمـة.

اللهم في ليلة الجمعة اغفر لي و لأحبتي و ادخلنا في رحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

اللهُم في يوم سِق إلينا من رحمّتك ما يُغنينا ، وأنزل علينا من بركاتك ما يكفينا.

قال تعالى :”وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ” ،أعظم معونة على أمور الحياة هي الصلاة والصبر، أعاننا الله وإياكم على ذكره، وشكره، وحسن عبادته . جمعتكم مباركة .

هو رب المـُسـتحـيل ، وأنت تقلق على المـمـكن ، أتظـنه ينسـاك إذا دعيته ، حاشـاه أن يرد قلبـا باليقين ناداه.. يا سريع الرضا ..يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنى.. ليلة جمعة مباركة لا تنسونا من صالح دعائكم لعلكم الى الله اقرب.

ورقة شوق وود وإخاء  وفي إطلالة كلجمعة نشتاق لدعائكم:”أسأل اللّه أن يديم تواصلنا فيما يحبه و يرضاه و أن يرفع قدرنا و يفرج همنا و يمحوا خطايانا و يغفر لنا ولوالدينا و يجمعنا و أياكم في نعيم جناته وجمعتكم مباركة.

اللهُـم في ليلـة الجمعـة اجعل لنا نصيبـا من الفرحـة وأبعـد الحزن عن قلوبنا واجعـل الرضا يمـلأ قلوبنا واعنا على أنفسنا إذا ضعفنا فأنت حسبنا ووكيلنا وقوتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!