المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة. المصطلح العلمي

اكتب المصطلح العلمي الدال على العبارة المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة، هو سؤال ضمن مادة الحاسب الآلي للصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الأول وسوف نقدم لكم الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق .

أصبح استخدام الإنترنت والكمبيوتر متأصلاً في المجتمع المعاصر وقد غير الطريقة التي نعيش بها حياتنا أكثر من أي وسيط تكنولوجي آخر حتى الآن. على الرغم من ذلك ، ما زلنا نعرف القليل نسبيًا عن آثار إدمان الإنترنت على وظائفنا النفسية وصحتنا العقلية ورفاهنا العام. في العام الماضي فقط ، أظهرت بيانات من مركز بيو للأبحاث أن 77٪ من الأمريكيين يتصلون بالإنترنت يوميًا.

بينما يعتقد الكثيرون أن تصفح الويب أو مقاطع فيديو عمل غير ضار، إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين يقضون الكثير من وقتهم في استخدام جهاز كمبيوتر أو على الإنترنت لدرجة أنه بدأ يتدخل في حياتهم اليومية. عندما يصبح الفعل أو الرغبة عائقًا ، يكون له الأسبقية على أهم جوانب حياة المرء – العلاقات والعمل والمدرسة – يمكن أن يُصنف على أنه إدمان. فما المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة ؟

ويعد إدمان الإنترنت مصطلحًا واسعًا يغطي مجموعة من السلوكيات ومشكلات التحكم في الانفعالات التي تشمل الإنترنت والكمبيوتر الشخصي وتكنولوجيا الهاتف المحمول. على الرغم من عدم وجود معايير مقبولة رسميًا لتشخيص إدمان الإنترنت ، فقد حدد الباحثون 5 فئات فرعية لأنواع معينة من إدمان الكمبيوتر والإنترنت.

المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة:

وبهذا تكون الغجابة الصحيحة عن سؤال المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة. المصطلح العلمي ضمن مادة الحاسب الآلي الصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الأول كالتالي.

الإجابة الصحيحة : إدمان الإنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!