????تحميل تطبيق وين(Way-in)

أحد أهم التطبيقات التي يكثر استخدامها في سوريا هو تطبيق وين الإلكتروني Way-in ،هو تطبيق مميز يهدف بشكل أساسي من اجل القضاء على الاحتكار في سوريا في ظل أزمة المحروقات والمشتقات النفطية التي تعاني منها سوريا، في ظل الحرب التي تعيشها سوريا .

حيث أن الأحداث التي تشهدها سوريا أثرت على العديد من الأزمات وسبب الكثير من الإنقطاعات في المواد الرئيسية التي يحتاجها المواطن بشكل أساسي في حياته اليومية فقد كثرت عمليات الاحتكار والنصب والاستغلال .

تطبيق وين الإلكتروني يتيح خدمة البطاقة الذكية، للتوزيع العادل والقضاء على الإحتكار في سوريا،والعدالة في توزيع اسطوانات الغاز والحد من عمليات التهريب والاحتكار من أجل ضمان وصول المشتقات النفطية إلى الجميع بمساواة وصولاً إلى القدرة على تطبيق العدالة في توزيع الدعم،كما يساعد المستخدم في معرفة تاريخ التعبئة، وأين ومتى تمت عملية التعبئة بالساعة والتاريخ. ويقدم معلومات مفصلة عن حالة البطاقة ومحطات الوقود الأقرب للمواطن، ويقضي على الإحتكار ويؤمن التوزيع العادل للمشتقات النفطية بين المواطنين.

 

مميزات تطبيق وين تكامل (Way-in):

تطبيق وين الإلكتروني يعتبر من أهم التطبيقات التي يتم التعامل من خلالها في سوريا ،حيث يعرض كل البطاقات التي تعود لصاحب الحساب (بطاقة البنزين والمازوت، بطاقة الغاز) وفيما يلي نقدم لكم أهم المميزات التي يقدمها هذا التطبيق .

  • يعرض التطبيق كمية المخصصات المستحقة، وكمية المخصصات التي تم سحبها والكمية المتبقية.
  •  يعرض كافة عمليات التعبئة في الزمان والمكان مع رقم الفاتورة.
  • يقدمآخر الأخبار المتعلقة بالبطاقات الذكية والخدمات التي تقدمها.
  •  تحديد المحطات القريبة التي تتوفر فيها المشتقات النفطية.
  • و تحديد المحطات في منطقة محددة والتي تتوفر فيها المشتقات النفطية.
  • استعراض البطاقات العائدة لصاحب الحساب و المخصصات وعمليات التعبئة.

تطبيق وين على يعمل على جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android،كما يتطلب اتصال دائم بالإنترنت مع تفعيل خدمة تحديد الموقع.

الرابط المباشر تحميل تطبيق وين على أجهزة الاندرويد من هنا 

تحميل تطبيق وين تكامل 

لايوفر التطبيق نسخة خاصة للايفون بنظام iOS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى