📥تحميل تطبيق pdf بي دي اف

يحتاج العديد من الناس عند تنزيل مجموعة من المستندات أو الروايات أو غيرها من الكتب الإلكترونية إلى برنامج ليقوم بفتحها ،وهو ما يقوم به برنامج بدي اف PDF ،الذي يعتبر من أهم البرامج التي تستخدم لفتح الملفات المضغوطة التي يتم تحميلها من الإنترنت.

برنامج بدي اف هو برنامج يكثر البحث،و برنامج PDF Reader هو برنامج قارئ وعارض ملفات،وهو برنامج صغير جداً حجمه 6MB فقط، من أفضل برامج قراءة الملفات،كما ان نظامه سهل الاستعمال، و قابل للتحديث.

ويتنقسم البرامج التي تحتوي اسم بي دي افPDF Reader إلى عدة أنواع منها برامج تستخدم للقراءة والتعديلات البسيطة التي تستخدم عبر الهواتف الناقلة وأجهزة المحمول ويكون حجمه صغير وبسيط ،وبرنامج من شركة أدوبي يحمل على جهاز الحاسوب الشخصر يتيح قراءة الملفات المحملة من شبكة الانترنت وقرائتها وعرض الملفات التي تحتويها .

مميزات برنامج بي دي افPDF Reader:

برنامج بي دي افPDF هو برنامج مجاني تماماً ،ومساحته مناسبة للهواتف النقالة وعلى الرغم من عدم تحديثه منذ فترة طويلة إلا أنه يعتبر من أفضل برامج قراءة ملفات PDF بسرعة وسهولة ويمكن تشغيله بدون تنصيب،ومن أهم الميزات التي يتمتع بها برنامج بي دي اف مايلي :

يتكون من واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تساعد في دعم العديد من المستندات والنصوص والصور وملفات الصوت والفيديو ،حيث يتيح للمستخدم العديد من المزايا وهي :
وضع القراءة والتدقيق .
البحث عن نص في المستند .
كما يمكن المستخدم من جدولة المحتويات .
كما يمنح للمستخدم إمكانية البحث التلقائي عن الكتب والمستندات .

وأسفل المقالة نقدم لكم مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل برنامج بي دي اف لكافة أنواع أنظمة التشغيل المختلفة :

الرابط المباشر لـتحميل لأجهزة الأندرويد PDF Reader

الرابط المباشر لـتحميل برنامج بي دي اف  PDF Reader لأجهزة الأيفون .

رابط مباشر لتحميل برنامج أدوبي بي دي اف للكمبيوتر .

 

 

error: Content is protected !!