ب 100 وش: عصابة سكر وعمر تبدأ عملية نصب “باسم الأمير”

بعد أن تم عرض أحداث الحلقة الثانية عشر 27  من مسلسل ” بـ 100 وش”، الذي يعرض يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، حيث تقوم ببطولته نيللي كريم وهو تؤدي شخصية كوميدية “سكر” تعمل في صالون حريمي  تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوإلى الأحداث،

حيث بدأت الحلقة بتحقيق الشرطة مع ماجى التى تلعب دورها”علا رشدى” وشاهدت بعض الصور لأفراد العصابة لكنها أنكرت أنها على صلة بهم ولم تعرفهم.

 وبعدها تخرج ماجي من القسم وتذهب لعمر وسكر “آسر ياسين ونيللى كريم” وتبلغهم ما حدث معها وقرر عمر إبعاد ماجى عن العصابة مدة لا تقل عن شهر، نظراً لوضعها تحت المراقبة من قبل الشرطة.

وفى المشهد الذي يليه اجتمعت أفراد العصابة فى مخزن فتحى، للتخطيط لكيفية تنفيذ عملية النصب على بامس الأمير”لؤى عمران” والهروب إلى سويسرا بعد العملية.

وبدأ بعدها فتحى فى تنفيذ الخطة من خلال مقابلة أحد أكبر المهربين ويدعى “أسامة عطوى”، حتى يتمكن من تحويل الملايين إلى أموال بالدولار إلى سويسرا.

وقابل عمر وفتحى عطوى، وصمم على أخذ نسبة 5% من العملية، أي ما يعادل 24 مليون جنيه، حتى يقوم بتزوير جوازات السفر، وتهريب الأموال في حساب عمر في سويسرا.

 مسلسل “بـ100 وش”من بطولة نيللى كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدى، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقى، وحنان يوسف، وسلوى محمد على، وزينب غريب، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وسارة التونسى، ولؤى عمران وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى