تحميل لعبة الفراخ 3,4,5 Chicken Invaders

تحميل لعبة الفراخ ,4,5 ,3 Chicken Invaders وهي لعبة رائعة جدا من ألعاب الأكشن مليئة بالإثارة و الحماس، تتكوزن من مجموعة من المراحل المميزة ،وهي لعبة قديمة حديثة وهي لعبة تناسب الكبار والصغار،وبتصميمات مميزة ورسومات ثلاثية الأبعاد وحجم صغير جدا مقارنة بغيرها من الألعاب .

حيث يتوجب على اللاعب محاربة أعداد غفيرة من الجاج الثائر الغاضب ،حيث تقوم الدجاجات بالهجوم على اللاعب بطريقة بسيطة وسهلة من خلال إسقاط بيضها على اللاعب ويتوجب على اللاعب الهروب والابتعاد عن تلك الدجاجات وبيوضها ،وكلما تمكن الاعب من إتمام المهام المختلفة في اللعبة يتم فك الحظر عن الأسلحة الرائعة والتي تأتي بقدرات إضافية .

مميزات لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders :

  • حجم اللعبة صغير ولا يسبب عبء على الجهاز .
  • طريقة التحكم في اللعبة بطريقة بسيطة فهي تكون من خلال الماوس .
  • لا تحتاج إل الاتصال بالإنترنت أثناء اللعب .
  • رسوم مميزة وجودة واضحة وتناسب جميع الفئات العمرية .
  • كما أن حجم اللعبة صغير لا يتعدى 25 ميجا بايت لذا لا تحتاج إلى مواصفات عالية في حاسوبك من أجل اللعب.

تأتي لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز علي جميع اصدارات الويندوز windows 7 / windows 8 / windows 10 ولكن قد لا تعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تعديل خصائص التوافقية لملف التشغيل ،حيث تلعب لعبة الفراخ عن طريق اسهم الكيبورد او space او بما تسما ( المسطرة ) او يمكنك تخصيص اللعب من عن طريق اعدادات اللعبة وتعديلها بما يناسبك.

ويمكن تشغيل لعبة Chicken Invaders 3 في وضع التوافق من خلال إعدادات وضع التوافق الخاصة بملف التشغيل من خلال النقر بزر الفأرة اليمين على الملف وإختيار تبويب “التوافق” ثم إتباع الخطوات التالية:

  • التأكد من تفعيل إشارة “صح” بجانب تشغيل البرنامج في وضع التوافق.
  • التأكد من إختيار أحد الأنظمة القديمة.
  • الضغط على زر موافق “OK” لإغلاق النافذة.
  • العودة لنافذة الملف التنفيذي للعبة وتشغيله من خلال النقر المزدوج على الملف.

 

تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders كاملة:

تعمل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders على جهاز الكمبيوتر على مجموعة مختلفة من أنظمة التشغيل windows 7 / windows 8 / windows 10 ،كما تلعب اللعبة عبر نظامين لعب وهما :

النظام الأول : هو النظام الخاص بالفأرة، حيث في هذا النظام سوف تقوم بالتحكم في الطائرة الخاصة بك من خلال الفأرة فقط، فعندما تقوم بتحريك الفأرة سوف تقوم بتحريك الطائرة كما سوف تقوم باستخدام زر الفارة الأيسر لإطلاق النار وزر الفأرة الايمن لكي تقوم بإطلاق الصواريخ العملاقة.

النظام الثاني : هو عبارة عن نظام أخر تستخدم فيه لوحة المفاتيح لكي تتحكم في الطائرة، حيث سوف تقوم بتحريك الطائرة من خلال الأسهم وسوف تقوم بإطلاق النار من خلال المسطرة، كما سوف تقوم بالضغط على ALT أو CTRL لكي تقوم بإطلاق الصاروخ العملاق والقوي.

رابط تحميل لعبة الفراخ4  Chicken Invaders من جوجل بلاي

رابط مباشر لتحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders للكمبيوتر 

 

تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders :

توفر لعبة الفراخ 5 تتوفر برسومات عالية ودقيقة كبيرة وجرافيك عالي الدقة ،حيث يستطيع اللاعب اللعبة بمفرده أو مع أحد أصدقائه من أجل مشاركة المتعة والمغامرة حيث يصل عدد اللاعبين إلى أربعة لاعبين ،كما تتيح اللعب من خلال الأون لاين .

كما تم إضافة العديد من المستويات الصعبة التي تزيد روح التحدي لدى اللاعب .

تعمل هذه اللعبة على معظم الاجهزة ولا تحتاج الى مواصفات خاصة لتحميلها ،حيث تعمل على أنظمة التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10 ،وهي متوفرة على جوجل بلاي وعلى IOS.

 

تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 5‏كاملة للجوال من جوجل بلاي

تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders للأيفون 

تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders للكمبيوتر 

 تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders:

تتميز لعبة الفراخ 6 بتأثيرات صوتية رائعة للدجاج والطلقات النارية وتأثيرات مرئية جميلة ومميزة عند القضاء على الدجاج ،وقد تم تطوير هذا الإصدار الجديد من اللعبة حتى تعمل بسرعة فائقة ويكون لدي اللاعب القدرة على المناورة والإفلات وإطلاق النار على الأعداء.

في هذا الاصدار من اللعبة سوف تتمكن من الحصول على طائرة حربية يمكنك اطلاق الصواريخ والطلقات النارية باتجاه الدجاج حتى تتمكن من التخلص منهم والفوز في المرحلة والانتقال الى المستوى الأكثر صعوبة.

يمكن لعبها والتحكم بها باستخدم الماوس فى بدء اللعبة كما يمكن استخدم أسهم لوحة المفاتيح (الكيبورد) فى التحريك والمسطرة فى إطلاق النيران كما يمكنك اللعب ايضا عن طريق الماوس فى تحريك واطلاق النار.

 

تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders للأندرويد

تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders للأيفون 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى