يسمى العلم الذي يدرس الأدوات وبقايا الحضارات الإنسانية القديمة بعلم

يسمى العلم الذي يدرس الأدوات وبقايا الحضارات الإنسانية القديمة بعلم ؟ من الأسئلة التي يسعى خلف الإجابة عليها العديد من الطلاب الطالبات لا سيما في المملكة العربية السعودية, وحرصا منا على تفوق الطلاب في كافة المساقات, فإننا من خلال هذا المقال سوف نقوم بحل سؤال يسمى العلم الذي يدرس الأدوات وبقايا الحضارات الإنسانية القديمة بعلم ؟

يسمى العلم الذي يدرس الأدوات وبقايا الحضارات الإنسانية القديمة بعلم

عادة ما يرد هذا السؤال في شكل أختر من متعدد, حيث يكون كالتالي “يسمى العلم الذي يدرس الأدوات وبقايا الحضارات الإنسانية القديمة بعلم” ويكون أمام السؤال عدد من الخيارات, والخيار الصحيح والدقيق لهذا السؤال هو علم الآثار.

حيث يعرف علم الآثار بأنه هو دراسة النشاط البشري من خلال استعادة الثقافة المادية وتحليلها. غالباً ما يُعتبر علم الآثار فرعاً من الأنثروبولوجيا الاجتماعية والثقافية، لكن علماء الآثار يستمدون أيضًا من النظم البيولوجية والجيولوجية والبيئية من خلال دراستهم للماضي.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال يسمى العلم الذي يدرس الأدوات وبقايا الحضارات الإنسانية القديمة بعلم, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى