تعليم

الدخول إلى الهوتميل الخاص بي

الدخول إلى الهوتميل الخاص بي, تعلمك هذه المقالة كيفية الدخول إلى الهوتميل الخاص بي وعرض البريد الوارد لحساب Hotmail الخاص بك باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي. تم دمج المظهر التقليدي لـ Hotmail مع Microsoft Outlook، لذا فإن فتح حساب Hotmail الخاص بك يشبه فتح حساب Outlook الخاص بك – لا يزال بإمكانك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني “@ hotmail.com” ، ولكن هذا سيفتح Outlook. com بدلاً من موقع Hotmail القديم.

خطوات الدخول إلى الهوتميل الخاص بي

أولاً: قم بتثبيت تطبيق Outlook على جهاز Android أو iPhone أو iPad. منذ أن قامت Microsoft بدمج Hotmail في خدمة البريد الإلكتروني المجانية Outlook.com ، يمكنك الآن استرداد رسائل البريد الإلكتروني Hotmail.com في تطبيق Outlook الرسمي. لتثبيت التطبيق:

  • Android: اضغط على أيقونة متجر Play (المثلث متعدد الألوان في درج التطبيق الخاص بك)، وابحث عن Outlook، ثم اضغط على رابط Microsoft Outlook: تنظيم بريدك الإلكتروني والتقويم. اضغط على زر التثبيت لبدء التثبيت.
  • iPhone / iPad: اضغط على أيقونة متجر التطبيقات (“A” باللونين الأزرق والأبيض على الشاشة الرئيسية) ، اضغط على بحث في الأسفل ، ثم ابحث عن outlook. انقر فوق Microsoft Outlook في نتائج البحث ، ثم انقر فوق الحصول على التثبيت.

ثانياً: افتح برنامج Outlook. انقر على أيقونة تطبيق Outlook ، وهي عبارة عن مظروف أزرق وورقة بها علامة “O” بيضاء. ستجده على شاشتك الرئيسية ، في درج التطبيق ، أو من خلال البحث.
إذا تم فتح Outlook في صندوق الوارد الخاص بك ، فهذا يعني أنك قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى حسابك.
إذا فتح Outlook على حساب غير خاص بك ، فانقر فوق القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، واضغط على أيقونة شكل الترس في أسفل القائمة ، واضغط على عنوان البريد الإلكتروني للحساب الحالي ، ثم اضغط على حذف الحساب ، وانقر فوق حذف عندما يُطلب منك إزالة الحساب من تطبيق Outlook.

إقرأ أيضا:الماده الخام كالارقام والنصوص والصور المجرده

ثالثاً: اضغط على البدء. يوجد في منتصف الشاشة.
إذا فتح Outlook على حقل نصي يطلب عنوان بريدك الإلكتروني ، فتخط هذه الخطوة.

رابعاً: اكتب عنوان بريدك الإلكتروني Hotmail.com في حقل “عنوان البريد الإلكتروني”. يوجد في أعلى الشاشة.

خامساً: اضغط على متابعة (Android) أو إضافة حساب (iPhone / iPad). ستجد هذا الزر أسفل مربع النص.

سادساً: ادخل رقمك السري. اكتب كلمة المرور التي تستخدمها لتسجيل الدخول إلى حساب Hotmail الخاص بك.

سابعاً: انقر فوق تسجيل الدخول. يوجد أسفل مربع النص. سيؤدي القيام بذلك إلى تسجيل دخولك إلى حسابك.
إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حساب Hotmail الخاص بك في أكثر من 365 يوماً ، فسيتم تعطيل حساب البريد الإلكتروني الخاص بك وسيتم حذف البريد الإلكتروني الموجود في صندوق الوارد الخاص بك.

إقرأ أيضا:يقبل الله الاعمال الصالحة حتى وان كان صاحبها مشركا

من خلال هذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من الدخول إلى الهوتميل الخاص بي.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال الدخول إلى الهوتميل الخاص بي, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

السابق
القطعة المستقيمة العمودية النازلة من أحد رؤوس المثلث إلى المستقيم الذي يحوي الضلع المقابل لذلك الرأس
التالي
تصف النماذج مفاهيم كيف يفكر الاشخاص في اشياء معينه في العالم




اترك تعليقاً