حلول

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب. كم طالبا لا يفضل أيا من المادتين؟

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب. كم طالبا لا يفضل أيا من المادتين؟ من الأسئلة التي يستفسر عنها العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية, فهي من أسئلة مادة الرياضيات, الفصل الأول من العام الدراسي 1442, وحرصا من على عدم تشتت الطلاب خلال هذا الفصل الذي يعتريه إجراءات صارمة واحتياطية خوفا من تفشي وباء كورونا, فإننا حملنا على عاتقنا مساعدة الطلاب في كافة المساقات, وإجابتهم على أهم الأسئلة الواردة منهم, ومن خلال هذا المقال سنجيب على سؤال الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب. كم طالبا لا يفضل أيا من المادتين؟

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب. كم طالبا لا يفضل أيا من المادتين؟

عادة ما يرد هذا السؤال في شكل أختر من متعدد, ولذلك سنقوم عبر هذه الفقرة باختيار الخيار الدقيق والصحيح لهذا السؤال الإجابة الصحيحة هي الآتي /

٩ طلاب يفضلون مادة الرياضيات.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب. كم طالبا لا يفضل أيا من المادتين؟, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

إقرأ أيضا:عدد الوان قوس قزح
السابق
وحدة قياس القدرة الكهربائية
التالي
القطعة المستقيمة العمودية النازلة من أحد رؤوس المثلث إلى المستقيم الذي يحوي الضلع المقابل لذلك الرأس




اترك تعليقاً