صمم بدر حديقة منزله على شكل مستطيل، ويخطط لعمل ممر بشكل قطري، كما في الشكل. أي القياسات الآتية أقرب إلى طول الممر؟

صمم بدر حديقة منزله على شكل مستطيل، ويخطط لعمل ممر بشكل قطري، كما في الشكل. أي القياسات الآتية أقرب إلى طول الممر؟ من الأسئلة الهامة التي يسعى إلى الإجابة عليها العديد من الطلبة في المملكة العربية السعودية, حيث إنها من أسئلة المنهاج العلمي السعودي التي وردت في العديد من الامتحانات النهائية, ولذلك وحرصا منا على إجابة الطلاب في كافة مساقاتهم ومقرراتهم, فإننا خصصنا هذا المقال لحل سؤال صمم بدر حديقة منزله على شكل مستطيل، ويخطط لعمل ممر بشكل قطري، كما في الشكل. أي القياسات الآتية أقرب إلى طول الممر؟

صمم بدر حديقة منزله على شكل مستطيل، ويخطط لعمل ممر بشكل قطري، كما في الشكل. أي القياسات الآتية أقرب إلى طول الممر؟

سنقوم بحل هذا السؤال بناءً على معرفتنا إلى أقرب طول للمسار على المسافة القطرية التي يريد المسار قطعها، كما هو موضح في الشكل. يطرح السؤال أيضاً عدة خيارات ، وهي “8 ، 11 ، 17 ، 23” والحل الصحيح هو

  • سؤال بدر صمم حديقته على شكل مستطيل ويخطط لإنشاء رواق قطري كما هو موضح في الشكل. أي من القياسات التالية هو الأقرب لطول المسار؟
  • الجواب 17 مترا.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال صمم بدر حديقة منزله على شكل مستطيل، ويخطط لعمل ممر بشكل قطري، كما في الشكل. أي القياسات الآتية أقرب إلى طول الممر, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى