حلول

أي مما يلي يعد من وحدات الكتلة في النظام الإنجليزي

أي مما يلي يعد من وحدات الكتلة في النظام الإنجليزي ؟ من الأسئلة المهمة التي ترد في شكل أختر من متعدد, ويسعى الكثير من الطلاب خلف الخيار الصحيح لسؤال أي مما يلي يعد من وحدات الكتلة في النظام الإنجليزي ؟

أي مما يلي يعد من وحدات الكتلة في النظام الإنجليزي

الطول: يتكون نظام اللغة الإنجليزية من الكثير من وحدات الطول المعقولة. الأيدي ، والأقدام ، والقضبان ، والخطوات – هذه أشياء يمكن أن يرتبط بها معظمنا. الفرلنغ ، القوام ، الأميال ، الياردات – هذه منطقية إذا كنت تعرف القليل من أصل الكلمة (دراسة أصل الكلمات وتطورها). لسوء الحظ ، فإن عوامل التحويل في حالة من الفوضى. لا تتناسب الأقدام مع الفرلنغ بطريقة سهلة الإمساك بها. هناك الكثير من الأرقام “اللطيفة” في هذا النظام – أرقام مثل 3 و 4 و 5 و 6 و 8 و 12 و 16 – ولكن بعد فترة من الوقت ، تضعك الأرقام “اللطيفة” في تحولات اندماجية تسبب ألمًا ومعاناة حسابية.

انت: جزء من الألف من البوصة. يسمى ميل في الولايات المتحدة. جمع انت هو انت. الف انت شبر واحد. جمع مل هو مل. ألف ميل يساوي بوصة واحدة.
بوصة: كانت البوصة في الأصل عرض إبهام الرجل ، ولكن تم تحديدها لاحقًا على أنها طول ثلاث شعيرات موضوعة من النهاية إلى النهاية. تأتي كلمة بوصة من الكلمة اللاتينية التي تعني واحدًا عشر (uncia). جلب الرومان مفهوم القدم 12 بوصة إلى إنجلترا عندما غزوا في عام 43 وتركوها وراءهم عندما طُردوا في عام 409. تنقسم البوصة عادةً إلى نصفين وأرباع وثمان وستة عشر وقوى أخرى من اثنان. ولكن يمكن أيضًا تقسيمها إلى أجزاء من المئات (كما في عيار الأسلحة النارية) أو جزء من الألف (يُسمى أنت في المملكة المتحدة وميلز في الولايات المتحدة). يتم تحديد البوصة الواحدة الآن على أنها 25.4 مم بالضبط.
كف اليد : هي عرض يد الرجل تقاس على راحة اليد وتشمل الإبهام. كان يستخدم تقليديا لقياس ارتفاع الخيول وليس أي شيء آخر بقدر ما أستطيع أن أقول. اليد القياسية 4 بوصات.
قدم : القدم هي طول قدم الرجل – وهي أداة قياس مناسبة للرجال الذين لديهم أقدام. قياس القدم 12 بوصة أو 304.8 مم بالضبط.
ذراع : الذراع هي المسافة من الكوع إلى طرف الإصبع الأوسط على ذراع الرجل. الاسم مشتق من الكلمة اللاتينية للكوع (cubitum). الذراع وحدة قديمة تغيرت نوعًا ما بمرور الزمان والمكان. كان طول الذراع الرومانية 17.47 بوصة واليونانية 18.20 بوصة والسومرية 20.42 بوصة والمصري 20.6 إلى 20.8 بوصة. الذراع الإنجليزية 18 بوصة.
حديقة منزل : الفناء هو الطول من أنف الملك إلى يده الممدودة. من المفترض ، بعد أن مد الملك يده ، وضع شخص ما عصا في الفجوة ووضع علامة عليها. ستكون هذه العصا عندئذ هي العصا القياسية للمملكة. يارد هي كلمة إنجليزية قديمة للموظفين أو العصا أو العصا. وهذا يجعل من كلمة “مقياسًا” مرشحًا لقسم التكرار لأن المقياس هو حرفياً عصا. ساحة قياسية بطول 3 أقدام. منذ الاتفاقية الدولية لليارد والجنيه لعام 1959 ، تم تحديد الساحة على أنها 914.4 ملم بالضبط. كان هذا الرقم بمثابة حل وسط بين التعريفين البريطاني والأمريكي ويعطي أيضًا قيمًا دائرية لطيفة للقدم (304.8 ملم) والبوصة (25.4 ملم).

إقرأ أيضا:الجهاز الذي يربط شبكة محلية بشبكة موسعة أو الانترنت يطلق هو

أي مما يلي يعد من وحدات الكتلة في النظام الإنجليزي

الكتلة (أم الوزن؟)
في الواقع ، كلاهما. الوحدات الإنجليزية للكتلة هي أيضًا وحدات الوزن لتلك الكتلة في مجال الجاذبية القياسي (9.80665 م / ث 2 بالضبط). ربما ينبغي تسمية هذا الجزء من النظام الإنجليزي بالنظام الفرنسي نظرًا لأن العديد من الوحدات لها أصول في فرنسا. كان هناك طريقان: أفوردوبوا وتروي.

تستخدم معظم السلع نظام أفواردوبوا لوحدات الكتلة. تم اقتباس المصطلح من العبارة الفرنسية “aveir de pois” أو “average de peis”. تعني الترجمة التقريبية “البضائع ذات الوزن” أو “البضائع [المباعة] بالوزن” لتمييزها عن البضائع المباعة بالقطعة. أساس نظام أفوردوبوا هو الجنيه مع 16 أوقية. يتم تعريف رطل واحد أفوردوبوا الآن على أنه 0.45359237 كجم (أو 453.59237 جم إذا كنت تفضل ذلك).
تستخدم المعادن الثمينة والأحجار الكريمة والمخدرات نظام تروي ؛ سميت ، ليس لمدينة تروي اليونانية القديمة ، ولكن تروا ، فرنسا حيث تم تقديمها. من المفترض أن يتم إحضار أوقية تروي من القاهرة خلال الحروب الصليبية وعرضها في معرض في تروا. يُطلق عليهم أيضًا اسم أوزان الصيدلة من الكلمة الفرنسية القديمة apotecaire – صاحب متجر ، وخاصةً الشخص الذي يوزع الأدوية (كيميائي في المملكة المتحدة أو صيدلي في الولايات المتحدة). أساس نظام تروي هو الجنيه مع 12 أوقية.
لا يبدو أن هذه الوحدات تأتي بنفس النوع من الأحجام التي يمكن ربطها بسهولة مثل تلك الخاصة بالطول. هناك الكثير من الوحدات التي يبدو أنها تعني “صغيرة”. هذه القائمة هي أيضًا أقصر من القائمة السابقة.

إقرأ أيضا:موقف الكفار من” توحيد الألوهية”

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال أي مما يلي يعد من وحدات الكتلة في النظام الإنجليزي, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

السابق
أي مما يأتي يصف العامل المحفز
التالي
ما هي الجمل التي تعبر عن القانون العلمي ؟




اترك تعليقاً