من أبرز مزايا برامج العروض التقديمية التي لا نجدها في برامج معالجة النصوص

من أبرز مزايا برامج العروض التقديمية التي لا نجدها في برامج معالجة النصوص ؟ من الأسئلة المهمة التي تأتي في شكل أختر من متعدد, وهي من الأسئلة التي يستفسر عنها العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية, حيث إنها من اسئلة المنهاج العلمي السعودي الهامة, ولذلك حرصا منا على تفوق الطلاب في هذا المساقات وغيرها, فإننا من خلال هذا المقال سوف نحل سؤال من أبرز مزايا برامج العروض التقديمية التي لا نجدها في برامج معالجة النصوص؟

من أبرز مزايا برامج العروض التقديمية التي لا نجدها في برامج معالجة النصوص

معظم الناس على دراية بحزم معالجة النصوص مثل Microsoft Word أو Writer (جزء من مجموعة Open Office), وتتيح لك جميع تطبيقات معالجة النصوص مزايد عديدة, ومن أهم هذه المزايا:

أدخل النص وتحريره
حفظ
طباعة
قص / نسخ / لصق
تفقد تهجئتك

قص ونسخ العمل بطريقة مماثلة. سيؤدي تمييز جزء من النص والنقر بزر الماوس الأيمن واختيار نسخ / قص إلى تخزين النص في الذاكرة. الفرق هو أن النسخة تترك النص المميز خلفها بينما يزيلها القص. لإدراج النص المنسوخ / المقطوع في منطقة مختلفة من المستند ، أو مستند مختلف ، أو تطبيق مختلف تمامًا ، انقر بزر الماوس الأيمن وحدد لصق.

من أبرز مزايا برامج العروض التقديمية التي لا نجدها في برامج معالجة النصوص

الاجابه هى (امكانيه اضافه المؤثرات الحركية).

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال من أبرز مزايا برامج العروض التقديمية التي لا نجدها في برامج معالجة النصوص, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى