إذا أزال المزارع جميع محصوله من الأرض، ولم يبقي فيها أي جزء من النبات ليموت ويتحلل ، تصبح الأرض

إذا أزال المزارع جميع محصوله من الأرض، ولم يبقي فيها أي جزء من النبات ليموت ويتحلل ، تصبح الأرض ؟ من الأسئلة التي يسئل عنها إجابة لها العديد من الطلبة في المملكة العربية السعودية, ولذلك فقد خصصنا هذا المقال للإجابة على سؤال إذا أزال المزارع جميع محصوله من الأرض، ولم يبقي فيها أي جزء من النبات ليموت ويتحلل ، تصبح الأرض ؟

إذا أزال المزارع جميع محصوله من الأرض، ولم يبقي فيها أي جزء من النبات ليموت ويتحلل ، تصبح الأرض

يمكن أن يكون تجديد الحديقة مهمة شاقة عند إعادة الترتيب والإزالة وإعادة الزراعة. هذه هي طبيعة البستنة – الإصلاح المستمر الذي يجد معظمنا فيه مسعى محببًا ، عملاً من الحب. في بعض الأحيان ، ينطوي تجديد الحديقة على إزالة النباتات الموجودة بسبب النمو المفرط ، وفي بعض الأحيان يتطلب إزالة جميع الأشجار والشجيرات بسبب سوء الحالة الصحية أو الأضرار الناجمة عن الطقس. عند تجديد الحديقة ، هناك بعض الأشياء المحددة التي يجب وضعها في الاعتبار ، مثل الوقت من العام والموقع والنضج والفائدة والصحة والسلامة في الإزالة أو التعديل الرئيسي للمصنع أو المنطقة. كيفية إزالة النباتات التي تجاوزت الحدائق المعمرة: قد تحتاج الحدائق المعمرة إلى التجديد عن طريق إزالة النباتات الموجودة. قد يكون الهدف هو الزرع في مكان آخر أو التخلص من العينة تمامًا. تظل ممارسة إزالة المصانع الحالية كما هي ، ويتم إجراؤها بشكل عام في أبريل أو مايو ومرة ​​أخرى على النحو الأمثل في أشهر الخريف من أواخر أغسطس إلى سبتمبر. ومع ذلك ، تفضل بعض النباتات موسمًا معينًا للإزالة أو التقسيم أو الزرع والتشاور مع مركز حديقة أو بستاني رئيسي أو ما شابه ذلك. لإزالة النباتات الموجودة في السرير الدائم أثناء تجديد الحديقة ، قم بقطع دائرة حول تاج النبات باستخدام مجرفة حادة ونزع الجذور لأعلى وللخارج. بالنسبة للنباتات المعمرة الكبيرة ، قد يكون من المستحسن تقطيع النبات إلى أقسام أصغر بينما لا يزال متجذرًا في التربة. بمجرد إزالة النباتات أثناء تجديد الحديقة ، ضع النباتات على قماش القنب الخاص بالحديقة في منطقة مظللة ، وقم بتسمية النباتات وتجميعها حسب النوع ، والماء برفق. ستبقى معظم النباتات على قيد الحياة لبضعة أيام تبقى هكذا. بعد ذلك ، سترغب في تجهيز منطقة لتلك النباتات التي سيتم زرعها أثناء تجديد الحديقة. أزل الحشائش واشعل التربة من الحطام الرئيسي ، وإذا لزم الأمر ، قم بتعديل التربة باستخدام 2 إلى 3 بوصات (5 إلى 7.5 سم) من المواد العضوية. حفر في السماد وأي سماد لازم. أنت الآن جاهز لتقسيم النبات ، إذا لزم الأمر ، بسكين حاد أو بأسمائها الحقيقية بعد تنظيف الجذور للتأكد من موقع الانقسام. أيضًا ، إذا تم ربط الجذر ، فقم بتفكيك كرة الجذر أو قم بعمل قطع رأسية لمساعدة نظام جذر النباتات في الانتشار. ضع النبات في حفرة بحيث يكون التاج مستويًا مع التربة الأرضية ، مغطى بالتربة و 2 إلى 3 بوصات (5 إلى 7.5 سم) من النشارة العضوية للاحتفاظ بالمياه وإبعاد الأعشاب الضارة. اسقِ جيدًا. استمر في تجديد الحديقة ، وتحويل النباتات غير المرغوب فيها إلى سماد ، وتقسيم أو مجرد نقل أو إزالة النباتات الموجودة.

إذا أزال المزارع جميع محصوله من الأرض، ولم يبقي فيها أي جزء من النبات ليموت ويتحلل ، تصبح الأرض

إزالة الأشجار والشجيرات هناك عدة أسباب للحاجة إلى إزالة الأشجار والشجيرات ، وعادة ما تتضمن إما الأضرار الناجمة عن العواصف أو الأمراض أو مخاوف الصيانة أو مشاكل الحجم الصافي. يتطلب تجديد الحديقة من خلال إزالة الأشجار والشجيرات بسبب الحجم بعض الاعتبار لمدى كبرها. يجب إزالة الأشجار الكبيرة من خلال خدمة الأشجار المحترفة المدربة على تجنب الإضرار بالممتلكات ولديها معدات السلامة المناسبة. ومع ذلك ، إذا بدت إزالة الشجرة والشجيرة ضمن نطاق إمكانية صاحب المنزل ، فيجب اتباع نفس العملية الأساسية مثل تلك الخاصة بالإزالة الدائمة المذكورة أعلاه. يمكن استخراج الشجيرات والأشجار الصغيرة بمساعدة الأشياء بأسمائها الحقيقية وإخراجها من التربة. يمكن استخدام الرافعة لسحب النباتات الكبيرة إذا تركت سيقانًا كافية للالتفاف حول السلسلة. قد يكون هناك بعض الآثار اللاحقة الناتجة عن إزالة الأشجار والشجيرات إذا كانت النباتات تشترك في نظام الأوعية الدموية أو تُركت كمية كافية منها للامتصاص. إذا كان النبات مريضًا ، فقد ينتشر المرض وفي حالة الشجيرات الماصة ، قد يستمر النبات غير المرغوب فيه في الظهور مرة أخرى.

إذا أزال المزارع جميع محصوله من الأرض، ولم يبقي فيها أي جزء من النبات ليموت ويتحلل ، تصبح الأرض

تصبح الأرض نظيفة.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال إذا أزال المزارع جميع محصوله من الأرض، ولم يبقي فيها أي جزء من النبات ليموت ويتحلل ، تصبح الأرض, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!