تعليم

اي الموارد التاليه يعد موردا متجددا للطاقه

اي الموارد التاليه يعد موردا متجددا للطاقه ؟ من الأسئلة المهمة التي يحتاج العديد من الطلاب إلى إجابة نموذجية لها, وهي عادة ما ترد في صيغة اختر من متعدد, وحرصا منا على إجابة الطلاب لسؤال اي الموارد التاليه يعد موردا متجددا للطاقه ؟ بشكل صحيح ونموذجي , فإننا من خلال هذا المقال سنحل هذا السؤال.

اي الموارد التاليه يعد موردا متجددا للطاقه

مصدر الطاقة المتجدد يعني طاقة مستدامة – شيء لا يمكن أن ينفد ، أو لا نهاية له ، مثل الشمس. عندما تسمع مصطلح “الطاقة البديلة” فإنه يشير عادةً إلى مصادر الطاقة المتجددة أيضًا. وهي تعني مصادر الطاقة التي تعد بديلة للمصادر غير المستدامة الأكثر استخدامًا – مثل الفحم.

الكهرباء المولدة بالطاقة النووية ليست متجددة ولكنها خالية من الكربون، مما يعني أن توليدها يبعث مستويات منخفضة أو يكاد لا يصدر ثاني أكسيد الكربون ، تمامًا مثل مصادر الطاقة المتجددة. الطاقة النووية لها مصدر مستقر ، مما يعني أنها لا تعتمد على الطقس وستلعب دورًا كبيرًا في جعل بريطانيا في حالة الصفر الصافي.

مصادر الطاقة المتجددة الأكثر شيوعًا حاليًا هي:

طاقة شمسية
طاقة الرياح
الطاقة الكهرومائية
طاقة المد والجزر
الطاقة الحرارية الأرضية
طاقة الكتلة الحيوية

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال اي الموارد التاليه يعد موردا متجددا للطاقه, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

إقرأ أيضا:من اسباب استخدام النماذج
السابق
في دورة حياة النباتات البذرية يتم التكاثر بواسطة
التالي
إذا أزال المزارع جميع محصوله من الأرض، ولم يبقي فيها أي جزء من النبات ليموت ويتحلل ، تصبح الأرض




اترك تعليقاً