تعليم

تختلف الغابة المطيرة المعتدلة عن الغابات الاستوائيه في

تختلف الغابة المطيرة المعتدلة عن الغابات الاستوائيه في ؟ من اهم الاسئلة التي تواجه الطلاب في مساق الجغرافية والتضاريس, وخصوصا في المملكة العربية السعودية, حيث إن هذا السؤال يعتبر من اسئلة المنهاج العلمي السعودي المهمة, وحرصا منا على تفوق الطلاب, فإننا من خلال هذا المقال سنحل سؤال تختلف الغابة المطيرة المعتدلة عن الغابات الاستوائيه في ؟ تابع المقال معنا الى النهاية حتى تتعرف على اجابة السؤال.

تختلف الغابة المطيرة المعتدلة عن الغابات الاستوائيه في

هناك نوعان من الغابات المطيرة ، الاستوائية والمعتدلة. تم العثور على الغابات الاستوائية المطيرة بالقرب من خط الاستواء حيث يكون الجو دافئًا. توجد الغابات المطيرة المعتدلة بالقرب من المناطق الساحلية الأكثر برودة شمال أو جنوب خط الاستواء. الغابات الاستوائية المطيرة هي منطقة حيوية حارة ورطبة حيث تمطر طوال العام.

إذن تختلف الغابة المطيرة المعتدلة عن الغابات الاستوائيه في الموضع: تقع الغابات الاستوائية المطيرة بالقرب من خط الاستواء بين Tropic of Cancer و Mori ، بينما تقع الغابات المطيرة المعتدلة شمال Tropic of Cancer وجنوب Tropic of Capricorn.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال تختلف الغابة المطيرة المعتدلة عن الغابات الاستوائيه في, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

إقرأ أيضا:اي العبارات التالية ينطبق على المادة التي تعد معدنا
السابق
كيف تختلف النباتات عن الحاسوب
التالي
تتشارك سلسلتان غذائيتان او اكثر لتكوين




اترك تعليقاً