ترندات

ولد هند القحطاني المتبري منها

في موضوع أثار الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،عن ولد هند اقحطاني المتبري منها ،حيث ضجت منصات التواصل بهذا الخبر المثير للجدل عن الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني ،حيث نقدم لكم في هذه المقالة كل التفاصيل الخاصة بولد هند القحطاني .

ولد هند القحطاني المتبري منها:

بدأت القصة بعد أن تحدث شاب في مقطع فيديو على تطبيق “سناب شات” أنه ابن هند القحطاني، لكنه تبرأ منها ،فقد ظهر الشاب الذي يدعى عبد الله في المقطع وهو يتحدث عن علاقته بهند القحطاني وأنها “لا تعترف فيه لأسباب عائلية ،وانه لا يقبل تصرفاتها و السلوك المتهور الذي تفعله برفقة أبنائها الآخرين نهائيا”،وأنه لا يعيش معها بل يعيش في المملكة العربية السعودية .

وقد ظهر في الفيديو وهو يبكي ويقول :أن “هند هي أمه، لكنه يرفض كل تصرفاتها ولا يقبل الحصول على الأموال المحرمة التي تجنيها من خلال عملها الحالي”، مبينًا أنها “إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”، حسب تعبيره.

الموضوع أثار الجدل بشكل كبير على جميع منصات التواصل وانقسم المتابعون والمغردون من قصة ولد هند القحطاني المتبري منها بين من شكك في قصة الشاب وأنه كان يمثل وليس حقيقيًا، وبين من طلب من هند توضيح الأمر، ومن يتعاطفون معه.

ومن المعروف لجمهور هند القحطاني أن لديها اربعة أولاد ولدان وبنتان وهي تقيم في الولايات المتحدة الامريكية ،وان  اسم ابنها الوحيد هو “مؤيد” وليس عبد الله.

إقرأ أيضا:أسئلة صراحة قوية 2020

رد هند القحطاني على الولد الخامس لها :

من جهتها ردت هند القحطاني على هذا الخبر وعلى هذا الشاب الذي ينسب نفسه لها قائلة “إنّ ذلك الشخص “نصاب” ولا یمت لھا بصلة، وطلبت من متابعيها معلومات عنه لمقاضاته.

أضافت في كلامها لمتابعيها عبر السناب شات : “كیف تصدقون واحد بعمري كیف یصیر ولدي رجل ثلاثیني كیف یعني مثلا أنا ولدته وأنا بعمر 7 سنوات”.

وأضافت أنه من لهجته ليس سعودياً، مشيرةً إلى أنّها لا يتواجد فيها أصلا ،وأضافت هند  تقول: “یا عالم أصرخ؟؟ لا تصدقون الإشاعات.. والله لو عندي عیال لأقول. ولي الفخر الله أكبر. أصلا أنا ما تزوجت غیر أبو معاذ واتزوجته وأنا صغیرة یعني مستحیل أكون تزوجت قبلھا وقتھا كان هو صغیر بالعمر وبعده ما تزوجت”.

إقرأ أيضا:وسيلة الاتصال اللاسلكية هي التي تعتمد في الربط بين الأجهزة والشبكات على أسلاك محسوسة.

وقد ظهرت بجانب هند في الفيديو ابنتها في فيديو آخر، قالت ابنتها فيه :”إن “عبدالله” يفعل هذا لأجل الشهرة على حساب اسم والدتها” .

السابق
متى بدأ رسم الخرائط
التالي
لماذا سمي القلب قلب




اترك تعليقاً