تعليم

رتب خطوات إنشاء ملف نصي جديد على سطح المكتب

رتب خطوات إنشاء ملف نصي جديد على سطح المكتب ؟ من أسئلة مادة الحاسب الآلى وأنظمة المعلومات من المنهاج العلمي السعودي, الفصل الأول, من العام الهجري 1442, وقد كثر الاستفسار حول حل لهذا السؤال من قبل الطلبة في المملكة العربية السعودية, ولذلك سنقوم من خلال هذا المقال بحل سؤال رتب خطوات إنشاء ملف نصي جديد على سطح المكتب ؟

رتب خطوات إنشاء ملف نصي جديد على سطح المكتب

رتب خطوات إنشاء ملف نصي جديد على سطح المكتب ؟ الملفات النصية مفيدة لجميع أنواع الأشياء. قم بتدوين ملاحظة سريعة ، وتخزين المعلومات ، والاحتفاظ بسجل أو دفتر يومية ، ما هي إلا عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام بها مع الملفات النصية.

سنشرح لك اليوم كيفية إنشاء ملف نصي جديد وفارغ بسرعة في أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. في Windows ، إنه سهل. لكن في نظامي التشغيل Mac و Linux ، يتطلب الأمر بعض الإعداد الأولي ، ثم إنشاء ملف نصي جديد يكون سريعًا وسهلاً.

خطوات إنشاء ملف نصي جديد على سطح المكتب

توفر Microsoft طريقة لإنشاء ملف نصي جديد وفارغ باستخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في File Explorer.

افتح مستكشف الملفات وانتقل إلى المجلد حيث تريد إنشاء الملف النصي. انقر بزر الماوس الأيمن في المجلد وانتقل إلى جديد> مستند نصي.

إقرأ أيضا:سبب كتابة الهمزة على ألف في كلمة يأتون

انتقل إلى جديد> مستند نصي في مستكشف ملفات Windows
يتم إعطاء الملف النصي اسمًا افتراضيًا ، New Text Document.txt ، ولكن يتم تمييز اسم الملف. اكتب اسمًا جديدًا للملف واضغط على Enter أو اضغط فقط على Enter لقبول الاسم الافتراضي.

إقرأ أيضا:اين تحدث عملية تبادل الغذاء

أعد تسمية ملف نصي جديد في Windows.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال رتب خطوات إنشاء ملف نصي جديد على سطح المكتب, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

السابق
هل الفضل في الحديث خاص بالأكل من عمل اليد، أو يشمل اللبس والسكن
التالي
الصخر الذي يتكون من حبيبات معادن كبيرة وواضحة




اترك تعليقاً