ترندات

انستقرام محمد رمضان

يبحث العديد من الناس على الحساب الشخصي للنجم والممثل المصري محمد رمضان على الإنستقرام ،اصة بعد إثارته للجدل في الفترة الاخيرة بعد حادثة صوره مع المغنى الإسرائيلي في الإمارات ،والعديد من القضايا التي تثار ضده من فترة إلى أخرى .

حيث يعتبر حساب محمد رمضان الشخصي على انستقرام حساب يتابعه أكثر من 15 مليون متابع ويعرض فيه جديد صوره الشخصية والعائلية وتعليقاته على المواضيع التي تثار ضده ،كما ينشر فيه إعلانات الأعمال الفنية التي يقوم بها وغير ها من النشاطات ،وفي هذه المقالة نقدم لكم الحساب الرسمي لمحمد رمضان على إنستقرام .

انستقرام محمد رمضان:

يعتبر حساب النجم والممثل والمغني المصري محمد رمضان ،حساب ينشر فيه جديد أعماله وحفلاته ولقاءه بجماهيره والعديد من سفرياته وبعض الصور مع زوجته وأولاده وعائلته حيث يحظى بنسبة متابعة عالية حول الوطن العربي ،وآخر فيديو نشره على صفحته الشخية هو فيديو سقوطه على المسرح في مهرجان ضيافة المقام في دبي وعلق عليه ما يوقع إلا الشاطر .

أما حساب الانستقرام الخاص به هو mohamedramadanws.

محمد رمضان :

محمد رمضان هو ممثل ومغني مصري من مواليد 23 مايو 1988،بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

إقرأ أيضا:سانشو كان رفيق رحلات

بدأ مجمد رمضان مشواره الفني  بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد،ليصبح بعدها مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

إقرأ أيضا:وسيلة الاتصال اللاسلكية هي التي تعتمد في الربط بين الأجهزة والشبكات على أسلاك محسوسة.

وفي 21 نوفمبر 2020، أثار محمد رمضان الجدل بعد انتشار صورة له مع مطرب إسرائيلي في دبي، وقد أدت هذه الصورة إلى غضب شعبي وتفاعل واسع عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، وقد برر محمد رمضان بأنهُ لا يعرف هذا الشخص،وبعد ذلك قررت نقابة المهن التمثيلية التحقيق مع محمد رمضان وإيقاف نشاطه مؤقتا لحين انتهاء التحقيقات.

السابق
هل يقبل قول من تاخر في دراسته واحتج بالقدر
التالي
هل الفضل في الحديث خاص بالأكل من عمل اليد، أو يشمل اللبس والسكن




اترك تعليقاً