ترندات

سناب حلا الترك

يبحث العديد من الناس عن حساب السناب شات الخاص بالمغنية البحرينية حلا الترك ،وهو الحساب الذي تشارك به حلا يومياتها وجديد أعمالها والعديد من نشاطاتها الفنية واليومية ،حيث تحظى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الآلاف من المتابعين وتنال الآلاف من الإعجابات أيضا .

حلا الترك :

حلا الترك هي مغنية بحرينية اشتهرت وهي في سن الثامنة بعد مشاركتها في برنامج أرب جوت تالنت وهو من مواليد 15 مايو 2002 ،لأب بحريني وأم سورية الأصل ،وغالبا ما كنتا علاقة منى السابر بطليقها محم الترك الكثير من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول أحقية الاهتمام بحلا حيث تنافس الأبوان على حب حلا لهما هي وأخيها .

أحبها الجمهور بعد مشاركتها ببرنامج عرب جوت تالنت نظرا لظرافتها وخفة دمها،وبعد مشاركتها بالبرنامج قامت شركة بلاتينيوم ريكوردز بإنتاج معظم أغانيها ،أما بقية الأغاني فهي من إنتاج شركة (Al Turk productions)التابعة لعائلة الترك.

فقد لأصدرت حلا أول الألبومات التي بعنوان “بابا نزل معاشه” حيث غنت منه أغنية “بابا نزل معاشه” و “بنيتي الحبوبة” مع المطربة مشاعل وشاركت أيضاً الفنانة أسيل عمران بأغنية “نامي”.

حيث تمتلك حلا الترك حسابات عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي تنشر فيها جديد أعمالها الفنية ويومياتها وعروضها والعديد من النشاطات الاخرى ،وإعلانات أعمالها الفنبة القادمة وحسابها على السناب شات كالتالي :

إقرأ أيضا:عند دلك البالون بقطعة من الصوف فإن البالون

سناب حلا الترك :Hala Alturk

جانب من لقاء حلا الترك في برنامج صدى الملاعب الذي يذاع عبر قناة ام بي سي مع مصطفى الأغا.

 

السابق
من هو النبي الذي كان يصنع من الطين تماثيل على هيئة طير وينفخ فيها فتصبح طيوراً بإذن الله
التالي
أين تقع قصيرات عاد




اترك تعليقاً