رسائل تهنئة بعيد ميلاد الأخت 2021

الأخت لها أهمية كبيرة في البيت خصوصآ في غياب الأم فانها تحل محلها في كثير من المهامات والأمور الأخرى فالأخت حنونة وكل الكلام الجميل يليق بها هي الجزء الأساسي بالبيت وهي التى تملك قلبآ حنونة ورقيق .

وهي التى تستند أخواتها وتساعدهم فهي بمثابة الأم بالعطف والحنان والطمأنينة هي السند الاساسي بعد الام لانها تساعدهم في كثير من الامور الاخت هي الرقة والحنان والعطف هي القمر المنير في البيت الذي يحمل الطيبة والمحبة الواسعة في القلب فلها كل الحب والاحترام والتقدير .

وفي هذه المقالة نقدم لكم باقة متنوعة ومميزة من رسائل التي ترسل للأخت للاحتفال بيوم مولدها ،ورسائل عيد ميلاد أختي ،ورسائل للأخت 2021.

رسائل تهنئة بعيد ميلاد الأخت 2021:

_ عيد ميلاد سعيد اختي الغالية فهي مناسبة اكثر من رائعة , فالاخت هي نعمة من نعم الله الجميلة التى اهداها الله سبحانه وتعالى للانسان لتكون له السند والظهر وتضم الاخت اخواتها بين ذراعيها عندما يتم غلق جميع الابواب امامنا فيظهر كرم الاخت في المناسبات خاصة في اعياد الميلاد فنقدم لها الهدايا ونصنع بايدينا الكعك والكيك ونهديها اجمل عبارات التهنئة والامنيات السعيدة المليئة بالحب.

_ناعمة تلك التي ولدت اليوم رقيقه كجنح فراشة همسها نفحة عطر فرنسية تتراقص حروف هادئة على لسانها، عيد ميلاد سعيد اختي.

_في هذا اليوم المُشرق بمجيئك إلينا، لن أبارك لك مثل البقية، بل سأدعو الله لكِ من اعماق قلبي، سأطلب من الله كل ما اطلبه لنفسي، وهذا هو حبيّ الصادق لأختي الذي أستطيع قوله في عيد ميلادك، فكوني سعيدة لأكون أنا سعيدة.

_اختي كل عام وانتي تلك الأنسانة التي تزداد عمراً وتزداد حباً في قلوبنا، لا حرمني الله منك يا اغلى أخت في الكون.

_في هذا اليوم المُشرق بمجيئك إلينا، لن أبارك لك مثل البقية، بل سأدعو الله لكِ من اعماق قلبي، سأطلب من الله كل ما اطلبه لنفسي، وهذا هو حبيّ الصادق أختي الذي أستطيع قوله في عيد ميلادك، فكوني سعيدة لأكون أنا سعيدة.

_اختي كل عام وانتي تلك الأنسانة التي تزداد عمراً وتزداد حباً في قلوبنا، لا حرمني الله منك يا اغلى أخت في الكون، عيد ميلاد سعيد اختي.

_حبيبتي اختي فرحه الدنيا كلها كل سنه وأنتي طيبه ياقمر عقبال ميه سنه انا داخله مخصوصا عشان أكون اول واحده تقولك عيد ميلاد سعيد لاختي فقط.

_عيد ميلاد سعيد أختي الغاليه صافية الود يارب عمر مديد مليئ بالسعادة وإلهنا ويبعد عنك كل سؤء.

_عيد ميلاد سعيد اختي حبيبتي كل عام وانت بالف خير الله يحميك ويحقق كل امنيك.

_جعل عيد ميلادك اختي ميلاد الهنا والسرور، ويا جعل كل أيامك وسنينك فرحة وسعادة وتحقيق الامنيات، أنار الله قلبك ورزقك التوفيق والصحة والعافية، وحقق لكِ ما تسعين من اجله.

_بكل معاني الحب والإخاء وبكل معالم الحسن والجمال، أتقدم بأطيب وأرق التهاني القلبية الى اختي حبيبتي بمناسبة عيد ميلادها، وأسأل الله العلي العظيم أن يرزقها التوفيق في حياتها ويزرع السعادة في قلبها، وأن يحفظها ويحقق مناها.

_اختي اتمنى لكي العمر المديد وان تحققي كل ما تتمنيه في السنه الجديدة من عمرك إن شاء الله وعقبال مليون سنه كلها سعادة وخير بإذن الله.

_عيد ميلاد سعيد اختي الغاليه اهنئك بمناسبة عيد ميلادك واتمنى لكي العمر المديد وان تحققي كل ما تتمنيه في السنه الجديدة من عمرك إن شاء الله وعقبال مليون سنه كلها سعادة وخير بإذن الله وان يبارك لك في عمرك.

_كل عآم ۈ انتي آلحياه كل عام وانتتي معايا كل عام وانتي مبسوطة كل عام وانتي إختي وكل شيء في حياتي كل عام وغلاوتك بتزيد وكل عام وانتي بخير اختي كل عآم وانتي به أطيب وانتي به أسعد.

_أمنيتي أن تتوجين كل عام بتحقيق مآ قلبك يهوى ويتمنى أسأل الله ان يغمر ايامك بالسعادة وان يبارك لك في عمرك لك اسعد الأماني عيد ميلاد سعيد وعقبال مليار عمر.

_أنتي يا اختي “الاسم” السرّ الجميل في حياتي، أنتي لحياتي كل شيء، وحياتي هي أنتي، أنار الله حياتك ورزقك التوفيق والصحة والعافية، عيد ميلاد سعيد وكل سنة نفرح معاك بيومك الجميل، دمتي لي دهراً وعمراً اختي الحنونةن عيد ميلاد سعيد اختي.

_عيد ميلاد سعيد أختي الغالية كل عام وأنت بألف ألف خير يارب بإذن الله اعوام قادمة مليئة بالنجاح والتميز في حياتك ربي يحفظك لأهلك واحبابك.

_ اختي أمنيتي أن تتوجين كل عام بتحقيق مآ قلبك يهوى ويتمنى أسأل الله ان يغمر ايامك بالسعادة، كل عام وانت بخير غاليتي.

_اليوم هو يومها الجميل، هو يوم مختلف عن بقية الأيام، يوم مستثنى عن سنين حياتها، اليوم اختي زارتها السعادة وطرقت ابواب قلبها باحثةً عن مدينة ومأوى لها، فما اجمل هذا اليوم، وما اجمل اختي التي ستبدأ عاماً جديد من حياتها، كل سنة وانتي معايا، وكل يوم وكل سنة ونحنا مع بعض لآخر يوم في الدنيا.

_حياة مليئة بالسعادة والفرحة اختي، سنة جديدة من عمرك تحققين فيها كل اللي تتمني، صحة وعافية وعمر مديد حبيبة قلبي.

_عيد ميلاد سعيد اختي الغاليه كل عام وانتي بخير وعسى ايامكي كلها افراح وسعاده.

_أقبل يوم ميلادك أختي وأنا عاجزة عن وصف شعوري وحبي لك، ومن فرط حبي وسعادتي بهذا اليوم لا أعرف كيف أهنئك، كيف أرتل الكلمات أمامك، وأعزف لحناً جميلاً يسعد قلبك، فكل أمنياتي لك السعادة والسرور، والصحة والعافية، والمستقبل الذي تُزهرين فيه وتحققين كل آمالك.

_عيد ميلاد سعيد أختي “الاسم”، عيد ميلاد جميل كجمالك، كل عام وانتي بصحة وسعادة وراحة بال، عمر مديد وحياة حافلة بالعطاء والانجازات اللي ترفع الراس.

_حياة مليئة بالسعادة والفرحة اختي، سنة جديدة من عمرك تحققين فيها كل اللي تتمني، صحة وعافية وعمر مديد حبيبة قلبي.

_ عيد ميلاد سعيد اختي الغالية فهي مناسبة اكثر من رائعة , فالاخت هي نعمة من نعم الله الجميلة التى اهداها الله سبحانه وتعالى للانسان لتكون له السند والظهر وتضم الاخت اخواتها بين ذراعيها عندما يتم غلق جميع الابواب امامنا فيظهر كرم الاخت في المناسبات خاصة في اعياد الميلاد فنقدم لها الهدايا ونصنع بايدينا الكعك والكيك ونهديها اجمل عبارات التهنئة والامنيات السعيدة المليئة بالحب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى