عبارات عن المساء 2021..كلمات وتغريدات

عبارات عن المساء 2021 ،كلمات ورسائل وتغريدات عن المساء وجماله وهدوئه وسكينته ،فالمساء هو وقت الراحة والسكينة والهدوء والنوم بعد يوم طويل قضيناه مع الاصحاب والعائلة وتبادل الاحاديث والحكايات فعند العودة الى المنزل وشرب كوب من القهوة والراحة النفسية والجلوس وتأمل السماء والنجوم والشوارع كيف تكون فارغة والهدوء والصمت يعم جميع الاماكن .

المساء جميل جدآ ولكل منا اجواءه الخاصة كيف يصنعه او يقضيه مع من  ممكن ان تكون سهرات عائلية فيها الاكل والتسالي والضحك او تكون سهرات مع الاصحاب فاجواء المساء جميلة جدآ يجب استغلالها خاصة لمن يرغب ويحب الهدوء فالمساء يكون هادىء جدآ وكثير منا يحبون استقبال المساء بكل حب وشغف لارسال اجمل العبارات والرسائل للاشخاص الغاليين عليهم الذي يحبونهم كثيرآ.

عبارات عن المساء 2021:

_ جعل الله مساءك كله بركه.. ويومك للخير والفضل حركه.. وأتمّه بليل مليء بذكر وصدقة.. وكفاك الله أمراً أشغلك وأهمّك.. وغفر لك هفوك وزلّك.. ورزقك الفردوس أنت وأهلك.. وكل من أحببته في الله وأحبك.

_ أمسيك بالعسل وأنت العسل كله.. وأمسيك بالورد يا ورد عمري وظلّه.. أحلا مسا مع أبرد النسايم لأرق قمر على بالي دايم.. عساك بخير لوصاحي أو نايم ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها.. تصبحي على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق.

_ مساء الكلمة الحلوة.. مساء الحب بلا حدود.. مساء ريحته قهوة.. وطعمة بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق ودهن العود.. مساء يحتويه الكون.. لأنك أنت فيه موجود.

_ عندما يأتي المساء ويأتي طيف من نحبهم أو نودهم.. كانوا أحباب أو أصدقاء قريبين.. ولكن يصعب الوصول إليهم.. بعيدين قد أخذهم منا القدر بقسوة.. يترعشون على قلوبنا ولا تمحى ذكراهم.

_ تحية مسائية عطرة تنتشي الروح وتحلق بنا نحو آفاق لا تعرف للنهاية طريق، والرسي سبيل نعانق الحروف مرة ومرات، نرسم منها لوحات لنا هنا مع الكلمة موعد يكون لنا معها وقع وإختيار، منكم نستمد من حرفنتها نقاءاً يشابه نقاء قلوبكم وصفاء أرواحكم، من هذا الركن أحبتي أحييكم بتحية مسائية نقية مكلّلة بالورد وبلون الزهر، لها عبق يفوح ليزكّي عطره الجميع تحية مسائية مع ترنيمات أبجدياتنا.

_ يا طيب القلب أسعد الله مساك العين ما تشوفك لكن القلب ما نساك

_ مساء الخير والشمعة مساء يمسح الدمعة أحبك من نهار السبت حتى ليلة الجمعة

_ ياعسى مساء الخير ….يغرد فيه الطير …..ويقولك ..مساء الخير يا وجه الخير

_ مساءك حب ياعيوني حياتك كيف من دوني أنادونك ألم وأحزان ودمعي دوم بعيوني

_ احب امسي على اللي من ملك نفسي من زود ماهو غالي اهديه روحي و عمري

_ مساء الغلا و كلمة هلا مساء الورد و عظيم الود مساء الشوق يا كامل الذوق

_ لك احلى الزهور و اسابق الطيور و اضمك و اقولك مسائك حب و زهور
بالخير مسيتك وبمي الورد رشيتك و السلام اهديتك و لو عندي سيكل كان جيتك
مساء الورد يالي كلك ود و مني بوسة لأنعم خد احبك رغم هذا البعد

_ مساء الرقة و الاحساس ،، مساء مكتوب بماء الألماس مساء مخصوص لأعز الناس

_ مسائك نعمة الرب مسائك حلو على القلب يحفظك الله بكل درب هذا دعائي من القلب

_ مساء خاص للغالين معطربفل و ياسمين راسلينه بس للحلوين و انقولهم مشتاقين

_إذا ذُكِر المساء ذُكِر الهدوء، لطالما أشعَرَنا الاثنين أنهما مترادفان، فسبحان ربي حين أقسم بالليل وما يحويه من نجوم وكواكب.

_مساء الخير ومساء الخيرات ليست مجرد كلمات بل هي جرس يقرع الفؤاد ويأخذه إلى حيث يأمل من راحة الأعصاب والهدوء.

error: Content is protected !!