أمسينا وأمسى الملك لله تويتر

نقدم لكم في هذهالمقالة عبارات المساء أمسينا وأمسى الملك لله توتير ،ومجموعة من الكلمات عن المساء وحلوله حيث يحرص العديد من المغردين على كتابة كلمات عن المساء أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله .

حيث يعتبر أمسينا وأمسى الملك لله من أذكار المساء التي دعا إليها النبي -صلى الله عليه وسلم – ودعا إلى المداومة على ذكرها عند المساء يوميا تكون حفظ للمسلم من الشرور وتحفظه في ليلته حتى يصبح .

حديث أمسينا وأمسى الملك لله :

عَنْ عَبْدِاللهِ بِنْ مَسْعُود رضي الله عنه، قَالَ: كَانَ نَبِيُّ اللهِ صلى الله عليه وسلم، إِذَا أَمْسَى قَالَ: ((أَمْسَيْنَا وَأَمْسَى الْمُلْكُ لِلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ وَخَيْرَ مَا بَعْدَهَا، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ وَشَرِّ مَا بَعْدَهَا، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسُوءِ الْكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابٍ فِي النَّارِ وَعَذَابٍ فِي الْقَبْرِ))، وَإِذَا أَصْبَحَ قَالَ ذَلِكَ أَيْضًا: ((أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ الْمُلْكُ لِلَّهِ)).

أمسينا وأمسى الملك لله تويتر:

كان يقول صل الله عليه وَسلم : اللَّهُمَ بِكَ أَمْسَيْنَا وَبِكَ أَصْبَحْنَا وَبِكَ نَحْيَا وبِكَ نَمُوُتُ وإِلَيكَ المَصِيِرُ.

أعظم عبـارة، في الوجود ..” لا إله إلا الله محمد رسول الله ” .. اللهم أحينا عليها وتوفنا عليها وإبعثنا عليها …أمسينا وأمسى الملك لله .

أمسينا على فطرة الاسلام ، وعلى كلمة الإخلاص، وعلى دين نبينا محمدﷺ، وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلماً وما كان من المشركين .”

أمسَينا نرجو جَبرك، ونرتقبُ فرجَك، لا نعوّل إلّا عليك، ولا نؤمِّل إلا فيك، فبشِّرنا بصُبحٍ قريب فيه الإستجابة ! .

أمْسَيْنَا وأمْسَى الـمُلْكُ للَّهِ رَبِّ العَالَمينَ ، اللَّهُمَّ إنِّي أسْألُكَ خَيْرَ هَذِهِ اللَّيْلَةِ، فَتْحَهَا، ونَصْرَهَا ونُوْرَهَا، وبَرَكَتهَا، وَهُدَاهَا، وأعُوْذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فيْهَا وَشَرِّ مَا بَعْدَها”.

اللهم ما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر .

أمسينا بخيرك الدائم ولطفك الخفي….وبك نظن الظن الجميل يارب .

اللهم بك أمسينا…اللهم اغفر ذنوبنا ويسر أمورناواستر عيوبنا وأدخل الفرح لقلوبنا وفرج همومنا ونفس كروبنا ..

اللهم احفظ مالنا وانفسنا وأولأدنا وبارك لنا في عمرنا وأرزقنا القبول وحبب فينا خلقك وانصرنا على من عادانا و اللهم اشفي مرضانا وارحم موتانا وموتا المسلمين يا أرحم الراحمين .

ربنا أمسينا لك شاكرين ذاكرين حامدين راضين عليك متوكلين ،لك الحمد ربنا فأتم نعمتك علينا وعافيتك وسترك واسعدنا في الدنيا والاخرة .

أمسينا نرجو جبرك،لا نعوّل إلّا عليك،ولا نؤمِّل إلا فيك، هبنا الرضا وألبِسنا السكينة،وأفرغ اللهُم على قلوبنا السلوى ما بقينا.

أمسَينا نرجو جَبرك، ونرتقبُ فرجَك، لا نعوّل إلّا عليك، ولا نؤمِّل إلا فيك، فبشِّرنا بصُبحٍ قريب فيه الإستجابة .

أمسينا لله حامدين و عابدين وشاكرين وذاكرين اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم و رضيت عنهم و غفرت لهم و كتبت لهم الجنة و حرمتهم عن النار.

أمسينا نثني عَليك حمداً و نشهَد أن لا إله إلا انت رب الكون.. الحمدُلله الذي يُعطي فيجزل ، الحمدُلله الذي يأخذ فيُعوّض ، الحمدُلله الذي يكشف الأقدار فترضى الروح و تأمن.

وبكَ أمسينا ياربُ فتولَنا بعظيم لُطفكَ.

سبحان من تنفس المساء بأمره . اللهم بك أمسينا وعليك توكلنا.

أمسينا نرجو جبرك ونرتقبُ فرجك، لا نعوّل إلا عليك ولا نؤمِّل إلا فيك هبنا الرّضا وألبسنا السكينة، نعوذ بعزتك من بليّة تزلزل يقيننا بك أو حزنٍ يُثنينا عن جنابك، وأفرغ اللهم على قلوبنا السلوى ما بقينا.

اللهم انا أمسينا منك في نعمة وعافية وستر فاتم علينا نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والاخرة.

وبك أمسينا .. اللهم أفتح لصدري أبواب الإنشراح وأملأ قلبي سعة السماء بما رحبتورقة ترفرف في الريح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى