تعليم

متى بدأ ظهور الشعارات تاريخيا في العالم

متى بدأ ظهور الشعارات تاريخيا في العالم ؟ نعلم جميعاً أن الشعار لديه القدرة على أن يكون أصلاً قوياً للغاية للعلامة التجارية. في الواقع، يتم تحديد العديد من الشركات من خلال شعارها بشكل أسرع مما هي عليه باسمها. الشعارات موجودة في كل مكان حولنا ويمكن التعرف بسهولة على الشعارات المعروفة من قبل كل مستهلك تقريباً. ولكن من أين نشأ الشعار؟ وكيف تطورت مع مرور الوقت؟

متى بدأ ظهور الشعارات تاريخيا في العالم

يمكن أن تعود أصول الشعار إلى قدماء المصريين. استخدموا في الأصل الكتابة الهيروغليفية للعلامة التجارية وتحديد ممتلكاتهم ، حتى في العصور الوسطى عندما تم استخدام الصور الرسومية مثل معاطف النبالة للتمييز بين حالات النبلاء المختلفة.

الشعارات الحديثة

بدأ العصر الحالي لتصميم الشعار في سبعينيات القرن التاسع عشر مع أول شعار تجريدي ، وهو مثلث باس الأحمر. بفضل إدخال الطباعة الملونة وصناعة الإعلان ، أصبحت الشعارات ضرورية للعلامات التجارية إذا أرادت أن تكون لا تنسى للعملاء المحتملين.

مهد شعار Chase، الذي تم تصميمه في عام 1960 بواسطة Chermayeff & Geismar ، الطريق لتصميم الشعار الحديث. تتكون الشعارات الناجحة التي نمتلكها اليوم بشكل أساسي من علامات شعار بسيطة يسهل التعرف عليها وتكون فعالة في البقاء متسقة مع العلامات التجارية المقابلة لها.

إقرأ أيضا:أين يدخل الدم الغني بالأكسجين أولا

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال متى بدأ ظهور الشعارات تاريخيا في العالم, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

السابق
هل هناك مظاهر اخرى للذوق والاداب في العلاقات الاجتماعية
التالي
من خصائص الصخور غير المتورقة




اترك تعليقاً