ترندات

سناب لجين حسن ام رموش

يكثر البحث عن حساب السناب شات الخاص بلجين حسن أم رموش ،وهي الطفلة السعودية المشهورة عبر موقع السناب شات بصورها الجميلة والمميزة ،حيث تنشر صورها يوميا التي تنال على إعجاب المتابعين ،وتستخدم حسابها السناب شات لعمل الإعلانات بهدف الربح .

ويكثر البحث على سناب لجين حسن ام رموش بعد انتشار خبر وسائل التواصل الاجتماعي يفيد يوفاتها ،بعد أن ظهرت كلمة remmber بجانب حسابها ،وهو شيء لا يظهر إلا للأشخاص الذي يتوفون ،وقد أثار هذا الخبر الكثير من الجدل حول معرفة حقيقة وفاتها .

إلا أن لجين حسن ام رموش كتبت بوست عبر صفحتها الشخصية وأكدت فيه أن هذا الخبر إشاعة ،وقد أثار غضبها وأعربت عن شعورها بالحزن من تداول مثل هذا الخبر عنها .

سناب لجين حسن ام رموش :

هي فتاة سعودية تبلغ من العمر 13 عام ،هي مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الجميلة والجذابة التي تنزلها عبر الانستجرام والسناب شات حيث تنال صورها الكثير من الإعجابات حيث تظهر فيها بأجمل إطلالة وبصورة جميل من خلال رموشها الجميلة والرائعة التي تتمنى الكثير من الفتيات أن يكونوا مثلها.

كا أنها تثير الجدل في المجتمع السعودي نظرا لجرأة الصور التي تقوم بنشرها ،مؤكدين أنها صغيرة على مثل الصور التي تظهر بها ،وعلى استخدام مواد التجميل بكثرة مقارنة لطفلة بعمرها .

إقرأ أيضا:اين يقع الجبل الاخضر

كما أنها تقدم النصائح لكل الفتيات من أجل الحصول على رموش جميل مثلها والعناية بالرموش بأفضل وأروع الطرق، إضافة إلى ذلك تنشر االعديد من  الفيديوهات الساخرة والمضحكة عبر حسابها على تطبيق السناب شات.

ويمكنكم الدخول إلى حسابها على الإنستجرام من هنا .

وحسابها على السناب شات كالتالي :Oueen.55.

إقرأ أيضا:حياة الملك عبد العزيز
السابق
تردد قناة نايل سبورت Nile sport 2021
التالي
حقيقة وفاة أيمن الظواهري




اترك تعليقاً