تنزيل ماسنجر لايت للايفون

تنزيل ماسنجر لايت للايفون هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقعنا الكرام, في الحقيقة لا يزال فيس بوك هو أشهر أشكال الحياة القائمة على الويب التي يتم تنظيمها على هذا العالم, حيث إنه يجمع مليارات العملاء والمستخدمين، وعددهم آخذ في التطور. يشجع تطبيق Facebook، والذي يمكن الوصول إليه على كل من Android وiOS، كافة المستخدمين على ارتياده, ولا سيما بالنسبة للهواتف المحمولة منخفضة ومتوسطة التشغيل، فإن Facebook Lite هو الخيار الأمثل.

ماسنجر لايت

messenger lite  هو عبارة عن منصة من Facebook للرسائل والدردشة الجماعية والاتصال وما إلى ذلك مع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم, وهناك العديد من الأشخاص يتسائلون يومياً كيف يمكن تنزيل Messenger Lite مجاناً لنظام Android أو لنظام IOS- وتجدر الإشارة إلى أن Facebook بكافة أشكاله وتطبيقاته يعمل باستمرار على تحسين علامته التجارية لخلق تجربة مستخدم أفضل عبر جميع مستخدميها حول العالم. ويعد برنامج Facebook messenger lite الجديد للرسائل الفورية دليلاً على إعادة تأكيد ذلك.

كل هذا ممتع، حيث ترى المستلمين فور اتصالهم بالإنترنت ويمكنك إرسال رسائل دردشة إليهم بسرعة كبيرة، ويتلقونها والرد عليك مباشرة أثناء التنقل! ولا توجد قيود على ما يمكنك إرساله أو مشاركته عبر برنامج المراسلة. كل ما تحتاجه هو تنزيل برنامج messenger lite, ماذا تنتظر قم الأن بـ تنزيل ماسنجر لايت للايفون, ولا تتردد!.إبدأ التحميل | ماسنجر لايت ( نسخة آيفون )

تنزيل ماسنجر لايت للايفون من الآب ستور

بالنسبة لنظام ios، فإن Facebook messenger الأصلي عبارة عن بطارية تستهلك بواسطة تطبيقاً كبيراً, ويحتاج إلى الكثير من الذاكرة للتشغيل، لذا فهو ليس جيداً للهواتف ذات الذاكرة المنخفضة، ولهذا السبب تم إنشاء Facebook messenger lite, وتم إتاحة تنزيل ماسنجر لايت للايفون بكل سهولة, حيث تستطيع تحميل ماسنجر لايت للايفون من الآب ستور بشكل مجاني من الرابط , ومن ثم يمكنك إنشاء كافة المحادثات والمكالمات مع الأصدقاء والعائلة, وذلك بمجرد تحميل messenger lite للايفون من الآب ستور وتثبيته على جهازك.

و الجدير بالذكر أن برنامج messenger lite يعمل على أي جهاز ايفون أو اي باد يعمل بنظام iOS 9.0 أو أعلى, بغض النظر عن ذالك , فان متطلبات التثبيت الوحيدة هي أن لديك معرف apple, ومن المفترض أن تكون النسخة الخفيفة صغيرة الحجم ومواردها وصديقة للبطارية, وأعتقد أنه لا يحتوي على جميع ميزات ماسنجر facebook الكبير، ولكنه مفيد إذا كنت تستخدمه فقط للمحادثات اليومية.

فإذا كنت تريد تطبيق فيس بوك مختلفاً مع سهولة التنقل، والوضع الليلي، والمظهر الداكن ولا يتطلب رسولاً لمراسلة الأصدقاء، فجرّب تنزيل ماسنجر لايت للايفون, وهو ذو المظهر الداكن والوضع الليلي لنظام  ios ,Android.

مميزات تحميل ماسنجر لايت

في هذه المقالة، سأشارك معك بعض ميزات برنامج messenger lite الذي يوفر فقط بعضاً من الأسباب العديدة التي يجب عليك تنزيل تطبيق messenger lite بها.

ميزات Messenger Lite
هناك الكثير من الميزات للاستمتاع بها مع برنامج messenger lite ، لكنني سأقوم ببعضها سريعًا أدناه ؛

  • Facebook messenger lite سريع التثبيت. حجم التنزيل أقل من 10 ميغابايت!
  • يحفظ البيانات، ويتم تحميله بسرعة ويعمل بكفاءة ويستخدم بيانات أقل للهاتف المحمول.
  • يعمل في كل مكان. يمكنك الوصول إلى الأشخاص عندما تكون في منطقة بها اتصال إنترنت بطيء أو غير مستقر.
  • متوافق للغاية. يعمل على هواتف IOS ,Android الإصدار 2.3 (Gingerbread) أو أعلى.
  • انظر عندما يكون الأشخاص نشطين ومتاحين للدردشة.
  • أرسل رسالة إلى الأشخاص بشكل فردي أو في مجموعات للحاق بالركب أو لوضع الخطط.
  • أرسل الصور أو الروابط أو عبر عن نفسك باستخدام الملصقات.
  • إجراء مكالمات صوتية ومرئية فردية مجانًا عبر شبكة Wi-Fi (وإلا يتم تطبيق رسوم البيانات القياسية). تحدث طالما تريد ، حتى مع أشخاص في بلدان أخرى!

طريقة تنزيل ماسنجر لايت للايفون

انقر فوق هذا الرابط أدناه الآن لتنزيل وتثبيت Facebook messenger lite، أحدث برنامج messenger lite يمكنك تثبيته والبدء في الدردشة مع أشخاص من جميع مواقع العالم. تواصل واستمتع!

وبشكل أدق إذا كنت تريد تعلم طريقة تحميل ماسنجر لايت للايفون ؟ كل ما عليك فعله هو تتبع بعض الخطوات, وستتمكن بذلك من معرفة طريقة تحميل messenger lite للايفون.

  • الدخول الى اعدادات الجهاز ثم الأمان , و قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات المجهولة المصدر على الجهاز
  • قم بتحميل التطبيق
  • توجه الى مكان تواجد ملف iOS وأنقر على تثبيت التطبيق
  • بعد الانتهاء من التثبيت , قم بفتح التطبيق و ادخال المعلومات المطلوبة

تفاصيل التطبيق
اسم التطبيق: Facebook lite messenger
الحجم – 6.7 ميجا بايت
موقع الملف – Google Drive
إصدار IOS- 54.1.1

إبدأ التحميل | ماسنجر لايت ( نسخة آيفون )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى