ترندات

سناب مها الزبن

سناب مها الزبن ،نقدم لكم في هذه المقالة حساب السناب شات الخاص بمها الزبن ،التي تعتبر أشهر الفتيات السعوديات عبر موقع السناب شات والتب اشتهرت بسبب خبرتها في مجال ترهيم السيارات، حيث تعتبر أول إمرأة سعودية منقبة تمارس رياضة ” التطعيس ” في الصحراء بسيارة دفع رباعي.

حيث أن مها الزبن تنشر عبر حسابها على السناب شات يومياتها بالإضافة إلى فيديوهاتها وهي تمارس مغامراتها في التطعيس  ،والعديد من الفيديوهات التي تبرز مهارتها في المغامرة والتحدي وممارسة رياضة التطعيس بمهارة.

سناب مها الزبن :

تعتبر مها الزبن أول مواطنة سعودية تعمل في مجال ترهيم السيارات على الرغم من اقتصاره على الرجال، وأوضحت في وقت سابق أن عائلتها جميعاً يعملون في تجهيز السيارات ولوازمها،حيث أنها من عائلة تهتم بالسيارات والرحل والخروج في البر،و قد تربت على هذه الأمور منذ الصغر .

حيث تعتبر مها الزبن من أوائل السيدات السعوديات التي تعمل في مجال توثيق رحلاتها في التعطيس في البر ،وهي رحال معتمدة من الاتحاد السعودي ومشرفة في جمعية الرحالة لمنطقة القصيم والتي تقوم بتنظيم الرحلات البرية في داخل وخارج السعودية ،وهي هاوية للبر والتوثيق ،كما أن لديها المهارة في فك وتركيب البندقية ،حيث تقول أنها أتقنت الرماية وهي في عمر الـ14 عام .

هذا وتمتلك مها الزين العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنشر فيها يومياتها في قيادة السيارات وممارسة التعطيس من خلا سيارة دفع رباعي .

إقرأ أيضا:سبب انفصال سعاد ونادر

ويمكنكم الدخول على حسابها عبر الانستجرام من هنا .

وحسابها على السناب شات هو :Maha .zaben

إقرأ أيضا:ما الذي يجعل الأجسام تسقط إلى أسفل

 

السابق
تنزيل واتس اب الذهبي 2020 Download Whatsapp Gold
التالي
تنزيل ماسنجر لايت للايفون




اترك تعليقاً