تقنية

تنزيل واتس اب الذهبي 2020 Download Whatsapp Gold

يعتبر برنامج واتساب اب الذهبي 2020 Whatsapp Gold ،من أهم وأفضل التطبيقات الخاصة بتباد الرسائل النصية والصوتية ومكالمات الفيديو،من أجل  التمتع بقدر أعلى من الخصوصية والأمان حتى تستمتع باستخدام التطبيق بشكل مريح وخفي.

تطبيق واتس اب الذهبي 2020 Whatsapp Gold حاز منذ إصداره الأول على إعجاب المستخدمين حول العالم، الأمر الذي دفع الشركة المطورة للتطبيق من تحديث وإطلاق نسخ جديدة من  التطبيق الأصلي، ومنها تطبيق واتساب الذهبي للايفون الذي يحتوي على العديد من الميزات الإضافية على التطبيق الأصلي.

ومن أهم التعديلات التي تمت إضافتها على إعدادات الخصوصية الموجودة على تطبيق وتساب الذهبي للايفون وللايباد هي إمكانية تعطيل استلام الرسائل من أي شخص،حيث يمكنك استلام الرسائل وقراءة محتواها ولكن لن يظهر عند الشخص المرسل أنك قمت باستلامها من الأساس وكأن الهاتف الخاص بك غير متصل بشبكة الإنترنت من الأساس.

مميزات تطبيق واتساب اب الذهبي 2020  Whatsapp Gold للأيفون :

يعتبر تطبيق واتساب الذهبي 2020 Whatsapp Gold للايباد وللايفون،نسخة محدثة من تطبيق واتساب الأصلي بحيث تم تعديلها بالشكل الذي يتوافق مع أجهزة الآيفون ببعض المميزات والإمكانيات،بحيث يكون على درجة عالية من الخصوصية والكفاءة، لذلك تم تعديل بعض بيانات الخصوصية في الإصدار الجديد من التطبيق لأجهزة الآيفون.

أهم المميزات التي تم تعديلها في النسخة الجديدة من واتس اب الذهبي Whatsapp Gold للايفون كانت إصلاح العيوب والسلبيات في تطبيق واتساب الأصلي مثل مشاكل الحظر والأعطال المتكررة في التطبيق الأصلي والتي تسبب إزعاج للمستخدمين، وهذا ما تم حله بشكل فعال في إصدار واتساب الذهبي لأجهزة الآيفون.
ومنها أيضا إخفاء الظهور الأخير في التطبيق وكذلك إخفاء علامة جاري الكتابة أو تسجيل مقطع صوتي، بهدف الحفاظ على خصوصية المستخدم بشكل أفضل من التطبيق الأصلي.

إقرأ أيضا:كيفية تحميل snapchat plus للاندرويد

إضافة إلى ذلك يمكنك تصنيف جهات الاتصال الخاصة بك في قائمتين، إحداهما سوداء والأخرى بيضاء، حتى يمكنك فصل المحادثات الخاصة بالأصدقاء والزملاء عن تلك الخاصة بالأهل والأقارب حتى لا يحدث أي خلل أو خطأ.

ويمكن لمستخدمي تطبيق واتس اب الذهبي 2020 Whatsapp Gold فتح أي رابط مرفق في أي رسالة بشكل مباشر من خلال الضغط على الرابط، دون الحاجة إلى التوجة إلى تصفح أو موقع أخر حتى تقوم بفتحه.
كما أن الحماية والأمان في تطبيق واتساب جولد الذهبي للآيفون عالية للغاية، ويسمى نظام الحماية الخاص بالتطبيق Watusi، ويتيح لك هذا النظام وضع باسورد خاص بك على التطبيق سواء كلمة سر مكونة من 4 أرقام أو تفعيل البصمة إذا كانت متوفرة في هاتفك.

هذا وقد تم تعديل عدد الحروف التي يمكن كتابتها في الحالة الخاصة بك على تطبيق واتساب الذهبي حتى أصبحت 256 حرف بدلًا من 130 حرف كما كانت سابقًا، وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد دون التقيد بعدد الحروف.
يوفر تطبيق واتساب الذهبي للمستخدم إمكانية مسح كل المحادثات والدردشات التي قام بإجرائها من خلال التطبيق في أي وقت يريده، مع إمكانية تفعيل خاصية إعادة نشر الرسائل لأي شخص.

طريقة  تنزيل تطبيق واتساب الذهبي للايفون 2020 :

يتم تحميل تطبيق واتس اب الذهبي للأيفون 2020 Whatsapp Gold من متجر الأرنب الصيني حتى يمكنك تحميل تطبيق واتساب الذهبي للآيفون بدون جلبريك وبكل سهولة، وبعدها الضغط على زر التحميل Download حتى تبدأ عملية التحميل على الفور.
يجب أن يكون متوفر على الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف نسخة احتياطية من المحادثات الموجودة على تطبيق واتساب الأصلي حتى يمكنك استعادتها والرجوع إليها في أي وقت بعد تحميل واتساب الذهبي للايفون.

إقرأ أيضا:تنزيل واتس اب سامسونج 2021
السابق
عبارات عن البيعة 1442هـ للملك سلمان
التالي
سناب مها الزبن




اترك تعليقاً