ترندات

عبارات عن البيعة 1442هـ للملك سلمان

تمر على المواطنين في المملكة العربية السعودية ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين ،حيث يعتبر هذا اليوم أحد الأيام المميزة التي تمر على المواطنين السعوديين التي يجددون فيها البيعة لملكهم،والتي تصادف يوم الثالث من ربيع الآخر من عام 1436 هجرية حيث تصادف ذكرى البيعة السادسة هذا العام يوم 18من نوفمبر من عام 2020 ميلادي .

وفي هذه المقالة نقدم لكم مجموعة من عبارات عن ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ،حيث يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن العديد من العبرات والرسائل الخاصة بهذا اليوم ليقومو بنشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

عبارات عن البيعة 1442هـ:

في ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين، نجدد البيعة و الولاء والعهد لملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان،  أدام الله عزَّه وعزَّ المملكة.

نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في ذكرى البيعة السادسة حزمٌ وعزم، خيرٌ وعطاء، بناءٌ ونماء، بقيادة حكيمة، في وطن مشرق.

بكل حب ورضا وقناعة وإعجاب نجدد البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى.

من صغيرنا لكبيرنا نجدد البيعة والولاء لسيدي خادم الحرمين الملك سلمان حفظة الله وولي عهده أبا سلمان أطال الله في أعمارهما

إقرأ أيضا:تعرف على آلية وتفاصيل الإعفاء من بنك التسليف 1441،والرابط المباشر لفحص الإعفاء برقم الهوية

نسأل الله تعالى وندعوه ونرجوه من كلِّ قلوبنا أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، نكتب ونبايع ونبارك البيعة السادسة لجلالة الملك سلمان حفظه الله تعالى.

نحمد الله على نعمة الأمن والإيمان ونجدد البيعة والولاء لقائد العزم والحزم ملك الإنسانية الملك سلمان بن عبدالعزيز.

على السمع والطاعة نجدد الولاء والبيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله..سنوات من الإنجاز والخير.. والأمن والرخاء.. والأمن والاستقرار.. أدام الله علينا نعمته وحفظ الله ولاة أمرنا وقادتنا..

للعام السادس على التوالي تجدد بيعتنا للملك سلمان، ونفخر بين أمم العالم كلِّه بهذا التجديد، يا خير قائد تنهض الأمة بهمَّته العالية.

في ذكرى تجديد البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين نقر بأننا أوفياء للملك سلمان.

الولاء والوفاء للملك سلمان يجري في دمنا، حفظك الله ورعاك من كل شر يا فخر العرب ،في ذكرى تجديد البيعة السادسة نردد جميعنا بأعلى صوت قبلنا حكمك يا ملك سلمان ما بقينا.

في ذكرى البيعة السادسة لقد علَّمنا ثباتك أن حب الوطن هو أهم ما يملكه الإنسان،نجدد لك البيعة السادسة، دام عز الملك،و حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.

بايعناك يا جلالة الملك وكلنا قناعة بك وبهذه البيعة، نحن نؤمن بأنَّك سوف تظل الأفضل والأعز والأقوى، نبايعك ونحن متأكدون من أن عصر الحضارة والنهضة للمملكة سوف يتحقق على يديك اللتين تفيضان بالخير على هذه الوطن الغالي.

إقرأ أيضا:عائلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي “تسامح” قتلته

لقد كنت دائمًا يا جلالة الملك سراجًا منيرًا لنا في أصعب الأوقات وأشدها حلكة، لذا وجب علينا أن نبايعك من كلِّ قلوبنا وأن نبصم ونختم لك بالدم يا غالينا.

تغريدات عن البيعة 1442هـ:

نبايعك يا جلالة الملك على الإخلاص وعلى المحبة وعلى الوفاء والولاء، نبايعك ونبايع ولاة أمورنا على السمع والطاعة، حفظ الله لنا الملك الغالي.

أسأل الله العظيم أن يحفظ بلادنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اللهـم أعزهم بالإسلام وأعز الإسلام بهم اللهـم احفظهم وانصرهم وأيدهم الكعبةعلم السعودية

حين نتحدث عنك فإننا نتحدث عن العزة والكرامة والرفعة والإباء والكبرياء والمجد، نتحدَّث عن كلِّ ما هو عظيم، لك نجدد البيعة وإليك نتابع الوفاء والولاء.

نسأل الله تعالى أن يحفظ الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وأن يجعله من الصالحين وأن يهديه لكل خير، نجدد البيعة والولاء للمرة السادسة لجلالة الملك.

للسنة السادسة، دمت يا ملكنا العظيم نبراسًا للحق وضَوءًا للصدق والإيمان، بوركت إنجازاتك العظيمة، نجدد الوفاء والبيعة والعهد، دام عز الوطن العظيم تحت قيادتك الحكيمة.

في ذكرى البيعة السادسة الولاء وفخر الانتماء لقادةٍ عظماء نجدد العهد ونفي بالوعد لك  يا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ،ستظل فخرنا يا جلالة الملك، لذا نجدد لك البيعة بقلوب راضية قابلة قانعة.

إقرأ أيضا:عبارات جميلة ومعبرة عن الوطن2021

أنت أيها الملك هبة الله للناس في هذه البلاد، نجدد لك البيعة للمرة السادسة آملين أن يبقى هذا الوطن عامرًا بكرمك وجودك.
لقد بلغت المملكة في عهدك مكانة ومنزلة لم تبلغها من قبل، فحق لك أن نجدد لك البيعة بكل الحب والرضا.

سوف نظل نحافظ على عاداتنا بالولاء، وسوف نبقى دائمًا على العهد، نفتخر بانتمائنا إلى المملكة العربية السعودية، بلد الحضارة والمجد.

بهمتك العالية نشحذ همتنا ونقوِّي سواعدنا، أنت القائد ونحن الرعية الباقون على العهد، نجدد لك البيعة يا ملكنا الغالي.

على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء،في ذكرى البيعة السادسة .

في الذكرى السادسة للبيعة والولاء لولاة الامر للسمع والطاعة حفظك الله ياملكنا الغالي.

لقد علَّمنا ثباتك أن حب الوطن هو أهم ما يملكه الإنسان، علَّمتنا كيف يبذل المواطن كلَّ ما يملك فداءً للوطن، ندعو الله ونسأله أن يحميك وأن يجعل على يديه الخير الوفير، نجدد لك البيعة السادسة، دام عز الملك.

نجدد البيعة ونجدد الولاء والعهد لجلالة الملك سلمان، ملك المملكة العربية السعودية، أدام الله عزَّه وعزَّ المملكة .

نجدد البيعه والولاء على السمع والطاعه لوالدنا وقائد مسيرتنا ،خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  ، رعاه وأطال الله في عمره سائلين الله أن يحفظ بلادنا و مقدساتنا من كل سوء وأن يديم نعمة الأمن والأمان.

في ذكرى البيعة السادسة نجدد العهد و الولاء نجدد الحب نجدد العمل معاً لرقي وطننا داعيا الله أن يحفظ بلادنا وقيادتنا وشعبنا وأن يديم علينا نعمة الامن والاستقرار علم السعودية.

بيعة تتجدد ،ورؤية تتحقق.. بكل الحب والوفاء نجدد البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ست سنوات من الخير والعطاء وصناعة المجد.. على السمع والطاعة نجدد الولاء والبيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

السابق
حقيقة وفاة انتصار الشراح
التالي
تنزيل واتس اب الذهبي 2020 Download Whatsapp Gold




اترك تعليقاً