ترندات

حقيقة وفاة انتصار الشراح

تداول رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير خبرا يفيد بوفاة الفنانة الكويتية الكوميدية انتصار الشراح ،بعد دخولها العناية المركزة ،حيث لاقى هذا الخبر تفاعلا كبيرا بين محبيها ومتابعيها ،وسنوضح لكم حقيقة هذا الخبر عبر موقعنا الإلكتروني .

حقيقة وفاة انتصار الشراح :

وحسبما ذكرت صحيفة الرأي الكويتية فإن الفنانة الكويتية انتصار الشراح دخلت مساء الخميس إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري في الكويت بعد مضاعفات ألمت بها نتيجة إجرائها عملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء ،بعد أن كانت تعاني من آلام في المعدة منعتها من المقدرة على تناول الطعام.

وذكرت الصحيفة نقلا عن الكاتبة الكويتية مريم القلاف التي كانت تتواصل مع الشراح أنها تناولت قبل العملية  أدوية وفقا حسب تعليمات الطبيب  لكن جسمها لم يستجب للعلاج، ما استدعى إلى نقلها إلى المستشفى،وأنها تخضع للمراقبة الطبية .

انتصار الشراح :

هي ممثلة كويتية كوميدية، من أشهر ممثلات الكويت من مواليد 5 نوفمبر 1962 ،متزوجة من رجل الأعمال مازن سالم، ولديهما ثلاثة أبناء هم: دلال، وسالم، وعلي.

كانت بداية دخولها للمجال الفني عن طريق الغناء  من خلال الفرق الغنائية، ثم انتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية «باي باي لندن»،و كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية ،حيث شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: «مع الأنغام»، «خذ وخل»، «كوكتيل»، «عش الزوجية»، «فضائيات» وغيرها ،كما ظهرت الشراح بأدوار وشخصيات مختلفة ومتنوعة أبرزت موهبتها لتصبح بين منجوم الصف الأول على الساحة الكويتية لاسيما في الأدوار الكوميدية.

إقرأ أيضا:من أسباب تعرض الحيوانات للانقراض

في عام 2002 ارتدت الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل مما أدي إلى قلة مشاركتها بالأعمال الفنية بسبب محاربة المنتجين لها.

أدت انتصار 55 مسرحية كوميدية مميزة لاقت استحسان جماهيرها ومحبيها ، وأكثر من 81 عملا تلفزيونيا كما قامت انتصار الشراح بإخراج عمل وحيد،وقدمتبرنامج تلفزيوني كوميدي واحد قدمته إلى جانب الفنان الكويتي داوود حسين.

 

السابق
رسائل وتغريدات الجمعة 2021
التالي
عبارات عن البيعة 1442هـ للملك سلمان




اترك تعليقاً