ترندات

رسائل وتغريدات الجمعة 2021

يعتبر يوم الجمعة أحد الأيام المباركة خلال الأسبوع لدى المسلمين في كل مكان فهو يوم الإجازة الرسمية من الأعمال من أجل التفرغ لعبادة الله عزوجل والتوجه له بالدعاء وقراءة القرآن وغيرها من الأمور التي نقتدي بها برسولنا الكريم محمد -صلى الله عليه وسلم – .

ويقام في يوم الجمعة صلاة الجمعة التي تعتبر من أهم الشعائر في هذا اليوم المبارك وإقامتها جماعة في المساجد ،وتلاوة القرآن الكريم الكريم وقراءة سورة الكهف ،والإكثار من الاستغفار والصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام ،وفي هذه المقالة نقدم باقة مميزة وجديدة من رسائل وتغريدات يوم الجمعة 2021 ،والتي يحب المسلميننشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل جلب البركة والسعادة ليومهم .

رسائل وتغريدات الجمعة 2021:

رسائل وتغريدات الجمعة 2021من اكثر الأشياء التي يتم البحث عنه ،من أجل مشاركتها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والأحباء والأقارب وتمني لهم يوم مبارك جميل ،وهذه أبرز الرسائل والتغريدات عن الجمعة 2021.

– عطر الله جمعتكم برياحين الجنة وظلّلها بأغصان بساتينها، وسقاكم من زلال كوثرها ،وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف.

دعوة صادقة مع شمس الجمعة المشرقة أن تنال رضا الرحمن وأن تنال جنات ربي الخالدة.

أسأل الله تعالى في هذا اليوم المبارك أن لا يحرمنا من رزقه ، وتوفيقه ، ورحمته ، ومغفرته ، ورضوانه ، وجنته ، وصحبة نبيه ﷺاللهم فرج همومنا واشفي مرضانا ارحم مواتنا. جمعتكم مباركة.

إقرأ أيضا:الخطوه الاولى في الطريقه العلميه

يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه لذلك سأدعوا لقلب قريب لقلبي: اللهم ارزقه ما يريد، وارزق قلبه ما يريد، واجعله لك كما تريد، اللهم قدِّر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب.

في ليلة الجمعة ..دعوٌة لَکْم منِ القلب فيِ هذِه الَليلة .. رضيِ الَلَه عنِکم و أرضاکم أعطِاکم وکْفاکم وهداكم وأغناکْم وعافاکمً وٌشفاکم وٌوفقکم لخيِر الَدعاء وأجاب لکم الرجاء وأحبکم بلا ابتلَاء وجعلکم سِاعين لَلخير وأمنکم بين أهلکم وأدخِلکم الَجنة ،و رضى الله عنا وعنكم وأرضاكم الى ما يحبه .

صبحك المولى برضوانه، وبلّغك عفوه وغفرانه، وجعلك من السابقين إلى روضات جناته وأكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه، وأسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة أهله وخلّانه، صباح الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه.

كل جمعة وهمّتكم للجنة أكبر، اللهم صبحهم بما يسرهم، وكفّ عنهم ما يضرّهم، ويسر لهم دروبهم، ونوّر بنورك يومهم.

اللهم يا من أنزلت من سمائك مطراً وأخرجت من أرضك شجراً افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي، واجعل من نور وجهك الكريم مصباحاً يضيء الدرب لقارئ رسالتي، وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.

اللّهم في هذا اليوم المبارك إجعله لأعز الناس عندي يوماً مُباركاً فيه الدعوة لا ترد وهبه رزقاً لا يعد وإفتح له بابَ في الجنة لا يسد وإحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه.

إقرأ أيضا:متى عادت عزيزه جلال للغناء

اللّهم في هذا اليوم المبارك إجعله لأعز الناس عندي يوماً مُباركاً فيه الدعوة لا ترد وهبه رزقاً لا يعد وإفتح له بابَ في الجنة لا يسد وإحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الذي أشرقت بنوره الظلم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد المبعوث رحمة لكل الأمم.

قبل انتهاء الخميس وقبل وصول الجمعة جعلكم اللهُ للوفاء بابًا، وللسعادة أسباباً، وأسعد نفوسكم الطيبة ووهبكم الحياة الرغيدة السعيدة المليئة بالعبادة والطاعات والخيرات والمسرّات وأغدق عليكم من الخيرات، وسلمكم من الهموم والنكبات، والغموم والحسرات، وفرج عنكم الكربات، وقضى لكم الحاجات وشملني معكم إنه سميع مجيب الدعوات، أسعد الله أوقاتكم بالخير، وجمعة مباركة مقدمًا.

اللهم صبحهم بما يسرهم، وكفّ عنهم ما يضرّهم، ويسر لهم دروبهم، ونوّر بنورك يومهم.

إقرأ أيضا:حياة الملك عبد العزيز

اسأل الله لك في هذه الجمعة المباركة سعادةً لا تزول، وقبولاً لا يحول، وجاهاً ليس له أفول، ورزقاً مباركاً كأنه سيول، ومغفرة كاملة يوم المثول وتقوى تحقق كمال القبول.

مع نسائم الجمعة الندية، إليكم هذة الهدية: ملأ الله قلبكم بالأنوار، وحفطكم من الأخطار، وأسعدكم ما دام الليل والنهار، وجعل حياتكم حياة الصالحين الأبرار.

أسأل الله في يوم الجمعة أن يحبب صالح خلقه فيك، ومن يد نبيه يسقيك، وفي الجنة يؤويك، وبالرحمة يحتويك، وبقضائه يرضيك، وبفضله يغنيك، ولطاعته يهديك، ومن عذابه ينجيك، ومن شر الحساد يكفيك.

الجمعة جامعة، وملائكتها سامعة، وعملها مرفوع، ودعاؤها مسموع، فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته.

السابق
دعاء كميل مرتضى قريش مكتوب
التالي
حقيقة وفاة انتصار الشراح




اترك تعليقاً