سناب نادر زوج سعاد جابر

سناب نادر زوج سعاد جابر ،يبحث الكثير من الناس عنسناب نادر زوج سعاد جابر ،خاصة بعد انتشار أخبار تفيد بإنفصال الثنائي المميز ،حيث يعتبر كل من سعاد جابر وزوجها نادر أحد أهم مشاهير السنابشات في المملكة العربية السعودية .

وقد أثار خبر انفصار سعاد جابر وزوجها نادر ،تفاعل رواد التواصل الاجتماعي الذي عبرو عن حزنهم بهذا الخبر الغير سار ،حيث كانت البداية بعد نشلر أخت سعاد صورة لأخيها من داخل المستشفى وعلقت عليها :””سلامتك ياروح أختك ليت التعب فيني ولا فيك “،في وقت لم تهتم سعاد جابر بهذا الخبر ومارست نشاطها الإعلاني عبر حسابها السناب شات ولم تعلق على موضوع مرض زوجها ،ولم تعلق على خبر انفصالها عن زوجها نادر .

سناب نادر زوج سعاد جابر:

يعتبر نادر زوج سُعاد جابر أحد مشاهير السناب شات الذي يتابعه الآلاف في المملكة العربية السعودية ويقوم بعرض العديد من السنابات والصور والفيديوهات عن يومياته وخروجاتها وفعالياته الخاصة ،والتي تنال إعجاب الكثير من متابعيه .

نادر هو سعودي الجنسية ويسكن في المنطقة الشرقية بالمملكة،من مواليد عام 1988 ولديه طفلين من زوجته سعاد الجابر، ويعتبر من الشخصيات الثرية في المملكة، ويمتلك قناة على اليوتيوب يقوم بنشر تفاصيل حياته مع زوجته سعاد جابر، وله نسبة كبيرة من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب فيديوهاته التي يقوم بنشرها دوماً وتحظى بإعجاب محبيه،ويعزي له الكثير من الدعم الذي لاقته سعد الجابر .

أما عن سناب نَادر زوج سعاد جابر فهو كالتالي :jess nader ،ويمكنكم الدخول إلى حسابه مباشرة من هنا 

هذا وقد نشر نادر عبر حسابه السناب شات صورا له وهو في المستشفى ،وقد ظهرت بجانبه أخته وأمها،وتحدث عن خبر الإنفصال قائلا أنه لم يكن يتمنى أن يصل الأمر إلى هذا الحد ،وأنه لم يرى من سعاد جابر إلا كل الخير والمحبة .

وأضاف ” أنه لو فيه نصيب سيكملان مع بعضهما “، كما أنه طلب من الجمهور أن يتوقفوا عن الهجوم عليه وعلى سعاد، لأنها لا تستحق منهم ذلك، كما أنه قال أنه يحب سعاد سواء أكمل معها أو انفصل عنها، وقال أيضاً”عسى في الأمر خيراً وبالعكس والله أنا ما أكن إلها إلا كل الحب والتقدير والاحترام وهي كذلك ان شاء الله، لكن ساعات تمر في ظروف هي أقوى من كل شي، نسأل الله أن يصلح الحال، إذا لنا نصيب مع بعض نستمر”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى