تامر حسني ويكيبيديا

تامر حسني أحد أهم الفنانين المصريين الشباب المشهورين في الوطن العربي وتلاقي أغنياته العديد من الإعجابات والمتابعة من قبل معجبيه ،حيث يطلق عليه لقب نجم الجيل لما لشخصيته وأسلوبه من تأثير في جيل الشباب .

تامر حسني ويكيبيديا :

اسمه الكامل تامر حسني شريف عباس فرغلي والمعروف باسم تامر حسني وهو مغني وملحن وكاتب أغاني وممثل وكاتب سيناريو من مواليد 16 أغسطس 1977.

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب،ليحصد بعدها النجاح بشكل كبير وحصل على العديد من الجوائز والألقاب .

وقد شارك تامر حسني في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب ،في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

قصة نجاح النجم تامر حسني :

انفصل والد النجم تامر حسني عن والدته وهو في السابعة من عمره، وعاش مع أمه وشقيقه الأكبر حسام. فعمل تامر في سنوات عمره الأولي في محطة بنزين، وسوبر ماركت، وبيع العطور في الشارع .

التحق تامر بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر، وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة ،وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إذا كان أحد يمتلك أية موهبة، فقام بغناء أغنية قولو لا فأعجبها أدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع.

عرفته المذيعة سلمى الشماع علي المنتج نصر محروس، والذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقدا ،حيث كانت أولى أغنايته أغنية “شكلي هاحبك” علي شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين.

بعد ذلك رشحه المنتج نصر محروس لتقديم أغنية مع المطربة شيرين عبد الوهاب (والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي بعنوان بحبك) في شريط واحد بعنوان فري ميكس 3. وفعلا صُدر الشريط وحقق أرقاما قياسية بالمبيعات والأنتشار، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير.

قضي تامر حسني 6 أشهر في السجن العسكري بعد تخفيف العقوبة،بعد اتهامه في قضية تزوير للتهرب من أداء الخدمة العسكرية ،وتزوير في شهادة جامعية تابعة لكلية التجارة لجامعة المنصورة .

حياته الشخصية:

تزوج تامر حسني من مطربة برنامج ستار أكاديمي التي حصلت على المركز الثاني في المويم السابع المغربية بسمة بوسيل ،وتزوج بها بعد قصة حب في عام 2012 ،وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول “تاليا تامر حسني”،وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني “أمايا تامر حسني”. وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث “آدم تامر حسني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى