منوعات

شاهد الفيديو الذي سبب أزمة إنفصال تامر حسني عن زوجته بسمة

يعتبر خبر إنفصال النجم الكمصري تامر حسني عن زوجته الالمغربية بسمة بوسيل ،من أكثر الموضوعات تداولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الآونة ،حيث جاء خبر الغنفصال عبر صفحة بسمة زوجة تامر حسني الشخصية على الإنستجرام .

حيث نشرت عبر حسابها عبر خاصية الستوري أعنت عن إنفصالها عن زوجها تامر حسني وكتبت :” كل من يرسل إليها صورا ومقاطع مصورة لتامر ويروا أنه لا يحترمها سواء في صور أو فيديوهات، أن يتوقفوا عن فعل هذا، لأنه لم يعد فارقا معها أي صور بشأنه”.

وأضافت بوسيل: ”وكمان أحب اعرفكوا أني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. وبالتوفيق للجميع“.

كما أعلنت أنها وتامرحسني انفصلا منذ فترة، ويحضران لأوراق الطلاق،وقد ذكر بعض المتابعون أن سبب الخلاف بين بسمة وتامر حسني بسبب أحد الفيديوهات التي يظهر فيها وهو يرقص مع إحدى المعجبات على أنغام أحد أغانيه .

شاهد الفيديو الذي سبب أزمة إنفصال تامر حسني عن زوجته بسمة:

ويذكر أنه بعد إعلان بسمة الإنفصال قام تامر حسني بحذف الفيديو الذي كان شاركه عبر خاصية “الستوريز” على حسابه، والذي يظهر فيه وهو يرقص معجباته على أغنيته “قوّلني كلام”، التي طرحتها شركة “روتانا” مؤخرا.

إقرأ أيضا:الفنان محمد منير يحيي حفلا من المنزل و يطمئن جمهوره على صحته .

ومن الجدير بالذكر أنه سبق لتامر حسني أن اعترف خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على فضائية “دي إن سي” المصرية بغيرة زوجته بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها.

ويذكر أن تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل في عام 2012، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء هما تاليا وأماليا وآدم ،وكانت بسمة بوسيل تغني ولكنها اعتزلت الغناء بناء على رغبة تامر حسني بإبعادها عن الاضواء والتفرغ لحياتهها العائلية ،وهو ما وافقت عليه، وظلا يعيشان في أجواء رومانسية لعدة سنوات من خلال ظهورهما معا في عدة مناسبات. حتى فاجأت بسمة الجمهور بنبأ الانفصال. وبسبب مغامرات تامر التي لا تنتهي و التي اعتبرتها إهانة لها كزوجة.

إقرأ أيضا:الفنان محمد منير يحيي حفلا من المنزل و يطمئن جمهوره على صحته .

السابق
الجسيمات ذات الشحنة السالبة في الذرة هي
التالي
أبين اثر دعاء غير الله على الايمان




اترك تعليقاً