منوعات

بسمة زوجة تامر حسني

بعج إعلان زوجة الفنان المصري تامر حسني عن استعدادها للطلاق من زوجها ،وذلك عبر خاصية الستوري على حسابها على موقع التواصل الإنستجرام ،حيث لاقى هذا الخبر تفاعل كبير بي رواد التواصل الاجتماعي .

حيث يبحث الكثيرين من هي بسمة بوسيل زوجة تامر حسني ،وفي هذه المقالة نقدم لكم بعض المعلومات عن بسمة بوسيل .

بسمة زوجة تامر حسني :

بسة بوسيل من مواليد القايطرة بالمغرب من مواليد 10 مايو 1991 ،قدمت على جامعة الطب في فرنسا ولكنها تركت الدراية من أجل المشاتركة ببرنامج ستار أكاديمي ،حيث اشتهرت بعد مشاركتها في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي ،حيث وصلت لنهائيات البرنامج واحتلت المركز الثاني .

بعد انتهاء برنامج ستار أكاديمي ورجوع بسمة للمغرب قررت أن تطرح أغنية إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان “محال”،لتتعرف بعدها على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو “متسالنيش” وصور على هيئة فيديو كليب.

حيث دعم تامر بسمة في بداية مسرتها الفنية حيث أقنع أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة عام 2012 طلب تامر عدم طرح الالبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

توجهت بسمة بعد إعتزال الغناء لتصميم الأزياء ،وذلك بناء على رغبة زوجها تامر حسني الذي أراد منها التفرغ لعائلته وعدم الانشغال بعملها ،ولديها ابنتين هما: تاليا وامايا. وأنجبت في العام 2018 ابنها آدم.

إقرأ أيضا:وفاة نجم الكاميرا الخفية الفنان إبراهيم نصر (انفخ البلالين يا نجاتي)

ويذكر أن الثانئي منذ زواجهم منذ 2018 يعتبر ثنائي مميز يشاركان بعض يومياتهما عبر حساباتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،إلا أنهما لم يعلنا عن شخصية أولادهم أبداوذلك بناء على طلب من تامر الذي يرفض ظهور بناته للإعلام .

إقرأ أيضا:بالفيديو الفنان عبدالله بالخير يكشف كيف وقع ضحية في مقلب “رامز”

السابق
أمثلة على منهج الاستقراء
التالي
الجسيمات ذات الشحنة السالبة في الذرة هي




اترك تعليقاً