ترندات

سبب انفصال سعاد ونادر

في خبر تم تداوله بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بطلاق سعاد بنت جابر عن زوجها نادر ،حيث تعتبر سعاد من مشاهير السناب شات ،ليتم تداول هاشتاق بعنوان حسافة حب نادر لك يا سعاد قهر بعتيه ،حيث كان في قائمة الوسوم الأكثر تداولا عبر موقع توتير .

وفي هذه المقالة نسرد لكم حقيقة سبب انفصال سعاد ونادر ،خاصة وأن نادر زوج سعاد ظهر مريض في أحد المستشفيات بينما تتابع زوجته سعاد نشاطها عبر سناب شات .

سبب انفصال سعاد ونادر:

تحدث رواد التواصل الاجتماعي عن وجود انفصال بين سعاد وزوجها نادر بعد أن نشرت أخت نادر صورة عبر حسابها على السناب شات وعلقت عليها :”سلامتك ياروح أختك ليت التعب فيني ولا فيك ” ،في وقت ما زالت فيه سعاد تمارس نشاطها الإعلاني ، لتنهال التعليقات السلبية على سعاد واتهامها بالتخلي عن زوجها الذي وقف معها وساندها بعد أن نالت شهرة واسعة الأمر الذي أثار انتقادات واسعة .

أما عن سبب انفصال سعاد ونادر فقد علق بعد المغردون أنه بسبب زواج نادر عليها ،وأنه بعد سفرتهم الأخيرة خارج السعودية تعرف على فتاة نالت على إعجابه وقرر الزواج منها .

إقرأ أيضا:من سمى النبي محمد

في حين رأى آخرون أن ما يحدث ما هو إلا تمثيلية من قبلهم لزيادة عدد متابعيهم ،مشيرين أنهم يريدون زيادة عدد متابعيهم بأس صورة كانت .

ومن الجدير بالذكر أن كلا من سعاد وزوجها لم يخرجا بأي تعليق لنفي أو تأكيد خبر انفصالهما ،ولكن سعاد اكتفت بنشر صورة لنادر وهو في المستشفى وتمنت له الشفاء .

إقرأ أيضا:كلام عن شبة النار ،عبارات وكلمات 2021

هذا وتعتبر سعاد بنت جابر وزوجها نادر من أكثر المشاهير متابعة عبر الساب شات ولهم الآلاف من المتابعين الذين يتابعون يومياتهم ،حيث يعتبرون من أكثر الأزواج شهرة في المملكة بسبب طرافتهم وعلاقتهم المميزة .

 

السابق
لماذا تتحرك الأمواج
التالي
اشترى سالم إطارا للوحة فنية عرضه ٩٠ سم. إذا كان محيط الإطار ٤٠٠ سم فما طوله؟




اترك تعليقاً