جميع الوثائق التي لها شكل إلكتروني، ويتم الوصول إليها عن طريق الحاسب وتقنياته تُسمى

نقدم لكم في هذه المقالة الغجابة الصحيحة عن سؤال جميع الوثائق التي لها شكل إلكتروني، ويتم الوصول إليها عن طريق الحاسب وتقنياته تُسمى ،ضمن منهاج التقنية والحاسب الآلي للفصل الدراسي الأول .

 المعلومات الإلكترونية:

يمكن تعريف المعلومات الإلكترونية أنها عبارة عن المعلومات التقليدية الورقيّة، وغير الورقيّة،والتي تكون مُخزّنة الكترونيًا على وسائط مُمغنطة، أو ليزريَّة.

حيث أن  استخدام مصادر المعلومات الإلكترونية،تميز بمجموعة من الخصائص أهمها :إمكانية تحديث وتطوير مصادر الملعومات بشكل مستمر ،مع تغير في مصادر المعلومات مع إمكانية الإضافة والحذف والتعديل .

كما أن مصادر المعلومات الإلكترونية لا تشغل مساحة كبيرة،فهي تُعتبر حلًاً جذريًا لضيق المكان، بالإضافة إلى خفض تكاليف الحفظ والصيانة،كما أنها تتيح استخدامها من قبل أكثر من شخص استخدامها في نفس الوقت.

جميع الوثائق التي لها شكل إلكتروني، ويتم الوصول إليها عن طريق الحاسب وتقنياته تُسمى:

وبناء على ماسبق يمكن الإجابة عن سؤال جميع الوثائق التي لها شكل إلكتروني، ويتم الوصول إليها عن طريق الحاسب وتقنياته تُسمى ،ضمن منهاج الفصل الداسي الأول ومن مادة الحاسب الآلي كالتالي :

الإجابة الصحيحة :مصادر المعلومات الالكترونية.

للحصول على المزيد من الإجابات التي يتم البحث عنها يمكنكم متابعة موقعنا الإلكتروني،أو إرسال السؤال عبر التعليقات وسوف نقدم لكم الإجابات بسرعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى