مجموعه من الاعضاء تعمل معا لاداء وظيفه محدده تسمى

مجموعه من الاعضاء تعمل معا لاداء وظيفه محدده تسمى ؟ من الأسئلة التي تحتاج إلى بحث ومراجعة في في كتاب العلوم للصف الرابع الابتدائي الفصل الأول, حيث ورد هذا السؤال فيه من المنهاج السعودي, وقد تم طرحه من قبل العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية, وحرصاً منا على تفوق الطلاب والطالبات, فإننا سنقوم بالإجابة عليه بشكل تفصيلي ودقيق وصحيح, فما هو المصطلح الذي يعبر عن مجموعه من الاعضاء تعمل معا لاداء وظيفه محدده ؟

مجموعه من الاعضاء تعمل معا لاداء وظيفه محدده تسمى

عادة ما يرد هذا السؤال في شكل أكتب المصطلح المناسب أمام العبارة التالية, أو أختر من متعدد, وإجابة السؤال الصحيحة هي الجهاز الحيوي، ومن خلال المنهج التعليمي المقرر من قبل وزارة التعليم في المملكة السعودية يتبين للطالب أن جسم الكائن الحي يتكون من خلايا, وإن هذه الخلايا تختلف في شكلها وتركيبها ووظيفتها، فالخلية عبارة عن وحدة بناء لجسم الكائن الحي، ويعد العالم روبرت هوك أول من شاهد الخلية بميكروسكوب -وليفنهوك هو أول من تمكن من مشاهدة مخلوقات وحيدة الخلية وروبرت براون مكتشف نواة الخلية النباتية.

كنا وإياكم حول إجابة سؤال مجموعه من الاعضاء تعمل معا لاداء وظيفه محدده تسمى، وإذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار حول أي موضوع أو مقرر في أي منهاج علمي أو حتى سؤال عام فيمكنكم التواصل معنا من خلال قسم التعليقات، وسنوافيكم بالرد الوافي في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى