تم عقد قراني ،كلمات وتغريدات عن عقد القران 2021

من أجمل المناسبات التي تمر على حياة الإنسان ،هي مناسبة عقد قرانه فهي مناسبة جميلة تبعث في الروح السعادة والإنطلاق وبداية مبشرة لحياة سعيدة ملؤها الإخلاص والمودة والسكينة مع الشخص الذي يختاره الإنسان ليكون شريك حياته ،ورفيق دربه .

حيث أن الزواج وعقد القران هو السبيل الوحيد والجميل لتكوين أسرة ملؤها المحبة والمودة ،لذلك تعتبر مناسبة عقد القران من أهم المناسبات الاجتماعية التي يفرح بها الجميع ويتبادلون في أهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة والمميزة .

حيث يحرص العديد من الشباب والشابات على نشر بوستات وتغريدات عبر حساباتهم الشخصية لإعلان ارتباطهم وعقد قرانهم بشريك حياتهم ،وفي هذه المقالة نقدم لكم أجمل الكلمات وأعذب العبارات عن عقد القران 2021:

تم عقد قراني ،كلمات وتغريدات عن عقد القران 2021:

الحمدلله الذي بنعمه تتم الصالحات تم عقد قراني على نبذي نسأل الله التوفيق.

الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا ، اللهم اجعله لي كما أُحب واجعلني له كما يُحب واجعلنا لك كما تحب وترضى.

نعم قد قبلت بوافر الحُب قالها قلبي…..تم بحمد الله عقد قراني بفضل الله على من ألفت روحي لروحه وعُقد قلبي بقلبه ، أسأل الله أن يجعلنا في رعاية بعضنا غارقين وان يُسخرنا لكلينا وأن يجلعني له كما يُحب ويجعله لي كما أُحب

فلما أراد الله أن يتورد قلبي ، رُزقت بك ……تم عقد قراني بمن أختارها عقلي و قلبي و شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.

أكملت بكِ نصف ديني وأكملت بكِ كل حياتي ،الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني الليلة على من اختاره الله لي واختاره قلبي..اللهم اجعله عقداً تنعقِد به سعادتنا .

الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله وفضله عقد قرآني وإسأل الله لي ولكم التوفيق.

و انعقد عقدُ الوعد بين قلبي و قلبه………تم بحمد الله عقد قراني بمن رزقت حُبه…بُورِكت فاتِحةُ العمرِ معك.

وتشاء انت من الأماني نجمة ……ويشاء ربك أن يناولك القمر رمز القلب …..الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحاتتم بحمدالله وتوفيقه عقد قراني.

ضمّوا فؤادي بالدعاءِ الحاني
فأنا على خجل أتيتُ أبثّـكم
أن تمّ هذا اليوم عقد قـراني.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله عقد قراني على من اختارها الله لتكون شريكة حياتي ونصيبي ، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا واجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى.

الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب”.

ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان….بحمد من الله وتوفيقه تم عقد قِراني على قَدَري الأجمل ، دعواتكم أرجو.

بفضل الله وتوفيقه تم توقيعي علي عقد قراني ممن أحب وأريد بأيسر الطرق وأفضل الإحتمالات.

وانعقدَ عقدُ الوعدِ بينَ قلبِي وَ قلبه ..تم بِحمد الله عقد قراني بمن رزقت حُبه اللهم اجعلهُ لي كما أُحب و اجعلني لهُ كما يحب.

جمعني القدر بمن شاء ربي أن أكون نصيباً له وأن يكون نصيباً لي ، فالحمدلله تم عقد قراني على من اختاره ربي لأكمل حياتي معه .. دعواتكم الطيبه أن يؤلف الله بين قلوبنا وأن يتمم لنا على خير.

تم بِحمدلله عقد قِرآني بِمن رُزقت حُبه وجمعني القدر به، وشَاء ربي أن يكون نصيباً لي و أن أكون نصيباً له اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا.

الحمدلله الذي بِقدرته تُساق الارزاق و بعزّته وجلاله تتمّ الصالحات ، تم بِحمد الله و فضله عقد قراني اليوم خاتمقلب أحمر
اغمروني بِدعواتكم الطيّبة.

الحمدلله الذي بكرمه تؤلف قلوب العباد وبنعمه تتِم جميع الصالحات.
بفضل الله تم اليوم عقد قراني………..بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا بالخير.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات… جمعني القدر بها وشاء ربي أن أكون نصيبا لها وأن تكون نصيبا، فقد تم عقد قراني على من اختارها الله لي لأكمل معها المشوار فدعواتكم الطيبة والصادقة لنا بالتوفيق والسعادة الأبدية.

سم الله الرحمن الرحيم (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً)

تم بحمد الله عقد قرآني واسئل الله المولى عزوجل ان يوفقنا على طاعته وعبادته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى